تلك الصّورة كانت الإشارة "الأحلى".. فهل عادت جيجي لزين؟
تلك الصّورة كانت الإشارة "الأحلى".. فهل عادت جيجي لزين؟تلك الصّورة كانت الإشارة "الأحلى".. فهل عادت جيجي لزين؟

تلك الصّورة كانت الإشارة "الأحلى".. فهل عادت جيجي لزين؟

كثرت الإشارات التي أطلقها كلٌّ من النجمين العالميين جيجي حديد وزين مالك، للتّلميح بعودتهما سويّاً خلال الأسبوع الماضي، حيث تعمّدا إبراز أمورٍ كثيرة دلّت على ذلك.


فمن ارتداء جيجي لقلادةٍ تحمل أول حرف من اسم زين "Z"، إلى ظهورهما سويّاً في الأماكن العامة، متشابكا الأيدي الليلة الماضية، والتقاط عدسات الكاميرا لهما خلال مغادرتهما لشقّة جيجي في نيويورك، ولكن لم يتمّ الاعتراف حقيقةً بعودتهما حتّى نشرت جيجي صورة في حسابها على سناب تشات تؤكّد أنّ علاقتهما لا تزال "حلوة" مع بعضهما.


وكتبت جيجي على الصورة التي تُظهِر كمية من الحلوى "أهداف في المطبخ"، كما ظهر في الصورة علبتان من الشوكولا "نوتيلا"، أحدهما تحمل براند "جيجي" والأخرى تحمل براند "زين".
وقبل حادثة السناب شات لـ "المرح المليء بالسكر"، كانت أخبارٌ قد تسرّبت عن جيجي أنها هي من عمدت إلى إنهاء علاقتها بزين، إلّا أنّ فضولها لمعرفة إلى أين يمكن لحبّهما أن يصل أعادها ثانيةً، كما أنّها حريصةٌ على محاولة إنجاح الأمر.


أمّا أصدقاء جيجي فيعتقدون بأنها يجب أن تنهي تماماً علاقتها بزين، لأنه لم يكن الصّديق الأفضل لها في الفترة الماضية، إلّا انّ جيجي تُحاول استيعاب ظروفه، على الرّغم من أن جدول أعمالها مليء ومزدحم!".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com