هيفاء وهبي تسابق الزّمن بعيداً عن شركات الإنتاج!..
مشاهير

هيفاء وهبي تسابق الزّمن بعيداً عن شركات الإنتاج!..

فوشيا - همسة رمضان

بعد نجاح مسلسلها الأخير “مريم” الذي تطلّب منها مجهوداً كبيراً وصل إلى حدِّ الإرهاق، لكنّه عاد عليها بحصادٍ خيّر، حيث تألقت بين زملائها النجوم بجدارة، محقّقة أرقاماً قياسية من حيث نسب المشاهدات والإعلانات التي رافقت العمل طيلة 30 يوماً.

تتواجد النجمة هيفاء وهبي في مصر منذ أيام، وقّعت خلالها على بطولة مسلسل درامي ضخم للعام 2017، ويُتوقع أن يبدأ التحضير له بعد عطلة العيد، من ناحية اختيار كاست العمل ومواقع التصوير في مصر.

حيث أوضحت النجمة الاستعراضيّة أنّها أُعجبت مؤخّراً بقصةٍ جديدةٍ من نوعها ربّما تتمحور حول موضوعٍ يهمّ المشاهد العربي، في وقتٍ تتشابه فيه الأعمال والمشكلات التي تعالجها.

مؤكّدةً أنّها اعتذرت هذه السنة عن تقديم أيّ أعمال تلفزيونية، لأنّها تفضّل أن تدرس خطواتها جيداً ولا تتسرّع بانتقاء السيناريوهات التي تُعرض عليها.

ومن جهةٍ أُخرى تحاول هيفا استثمار فترة وجودها في مصر لوضع اللمسات الأخيرة على البومها الجديد الذي بلغ مرحلة الماسترينغ، كما أعلنت أنها ستطلق في العيد أغنية منفردة بعنوان “وماخدتش بالي” يرافقها فيديو كليب خاص، لحين انتهاء ألبومها الذي لن تعتمد فيه على شركة إنتاج، بل على طريقة توزيع جديدة من خلال “الديجيتال”، ومن المتوقّع أن يرى النور في الفترة بين عيدي الفطر والأضحى.