أهل الفن.. لم ينجوا من حادثة الطائرة المصرية المنكوبة
مشاهير

أهل الفن.. لم ينجوا من حادثة الطائرة المصرية المنكوبة

فوشيا - خاص

يبدو أن حادثة الطائرة المصرية المنكوبة، كانت على موعد مع أهل الفن أيضاً، فالمخرج الشهير عثمان أبو اللبن (الفلسطيني الأصل) أعلن وفاة 4 من أفراد عائلته، كانوا على متن الطائرة، التي تحطمت فوق المتوسط في طريقها من باريس إلى القاهرة يوم الخميس.

othman
وكشف في تدوينةٍ له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة 4 من أفراد عائلته، وهم عمه وزوجته، وابن عمه وزوجته، في حادث الطائرة.
وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الغائب على المغفور لهم بإذن الله عمي صلاح أبولبن وابن عمي غسان أبولبن، وزوجة عمي سحر قويدر، وزوجة ابن عمي ريم السباعي، بعد صلاة الجمعة اليوم في جامع السلطان الحسين شارع العروبة، يا رب ارحمهم واغفر لهم واجعل مثواهم الفردوس الأعلى.”
وكان عثمان أخرج عدة مسلسلات ناجحة، مثل مولانا العاشق وصديق العمرو مسلسل فيرتيجو وفيلم المركب وفيلم عمليات خاصة، وغيرها إضافةً إلى عددٍ من الكليبات لأهم نجوم العرب.

mirvat
كذلك توفيت على نفس الطائرة –ميرفت عفيفي– التي اختارت الفن في بداية حياتها وشاركت في مسلسل أبو العلا البشري، مع الفنان الكبير الراحل محمود مرسي والفنانة الكبيرة كريمة مختار ولكن العمل بالضيافة الجوية جذبها من الفن، لتختتم حياتها اليوم في حادث الطائرة المصرية المفقودة.
ميرفت هي رئيسة طاقم الضيافة في الرحلة، وكانت رحلة باريس هي أول رحلاتها بعد توليها منصب “رئيس طاقم” الذي حصلت عليه منذ شهرٍ واحدٍ فقط، ولديها ابنةٌ واحدة ستعيش وحيدة بعد وفاة والدها منذ سنوات ومصرع والدتها في حادث الطائرة اليوم.