بالصور.. 6 نجمات يضحّين بشعرهن “كُرمى عيون الفنّ”!
مشاهير

بالصور.. 6 نجمات يضحّين بشعرهن “كُرمى عيون الفنّ”!

فوشيا – رحاب درويش

“شعر المرأة هو تاج جمالها”، لا تختلف اثنتان على هذه المقولة، وهو مايفسّر سرّ اهتمام المرأة بشعرها في كل مراحل حياتها، ابتداءً من طفولتها، مروراً بشبابها، وانتهاءً بشيخوختها.

ولكن هناك عدداً من النجمات العالميات قرّرن التخلّي عنه لأسبابٍ مختلفة، سواءً كانت فنية أو شخصية، وظهرن بدون شعرٍ تماماً، وتلك تضحيةٌ لا تشعر بها إلا النساء فقط.

فوشيا تعرّفك على 6 من أبرز تلك النجمات والأسباب التي دفعتهنّ إلى ذلك:

جينا رودريغيز

جينا رودريغيز

قامت الممثلة الأمريكية بقصّ شعرها على طريقة الحرباء من أجل تصوير دورها في أحد الأفلام السينمائية.

ديمي مور

ديمي مور

قامت الممثلة الأمريكية بقصّ شعرها عام 1997 من أجل تصوير دور الملازم جوردن أونيل، في فيلم “جي آي جي”، والغريب أنها بدت جميلة بدون شعر.

ناتالي دورمر

ناتالي دورمر

قامت الممثلة البريطانية بقصّ جزءٍ كبير من شعرها من أجل تصوير دورها في فيلم The Hunger Games: Mockingjay دون أن تقلق من ردود أفعال الجمهور حول شكلها.

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

قامت الممثلة البريطانية بقصّ شعرها عام 2015 من أجل تصوير دورها في فيلم Mad Max Fury Road، والغريب أنها عبّرت حينها عن سعادتها لقصّه، مؤكدةً أنه تعرّض لضرر كبير في الفترة الأخيرة، لذا فهي سعيدةٌ للتخلص منه، وهو ما سبّب لها راحة كبيرة.

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

قامت الممثلة الأسترالية بقصّ شعرها عام 2002 من أجل تصوير دورها في فيلم Heaven، مؤكدةً أنها لن تكون المرة الأخيرة، مضيفةً: “سوف أفكر في تكرار الأمر مرةً أخرى”.

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان

قامت الممثلة الأمريكية بقصّ شعرها البني الجميل عام 2005 من أجل تصوير دورها في فيلم V FOR VANDETTA.