بالصور.. ستريت ستايل النجمات العالميات  في “كان السينمائي”
مشاهير

بالصور.. ستريت ستايل النجمات العالميات في “كان السينمائي”

فوشيا - رحاب درويش

لم تهتم النجمات العالميات بأناقتهن على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي فقط، وإنما اهتممن بأناقتهن أيضا منذ لحظة وصولهن إلى المطار، أو أثناء وجودهن في شوارع كان، وكنّ كالعادة في قمة الأناقة والشياكة.

هنا ستريت ستايل النجمات العالميات في كان، قبل ظهورهن على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته الـ69، التي انطلقت مساء أمس الأربعاء، وتستمر حتى الثاني والعشرين من شهر مايو الجاري، في مدينة كان الفرنسية.

كيندال جينر

كيندال جينر

ارتدت نجمة تليفزيون الواقع الأميركية ستايل ملابس النوم الرائجة جدا هذا الموسم باللون البيج، مع معطف من جلد الغزال، وحملت حقيبة يد من الجلد الممزوج بالفرو من فندي.

إيفا لونغوريا

إيفا لونغوريا

ارتدت الممثلة الأميركية فستانا قصيرا مخططا باللونين الأسود والأبيض مكشوف الصدر، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وحقيبة سوداء، وانتعلت حذاء أسود أيضا.

فانيسا بارادي

فانيسا بارادي

ارتدت المطربة الفرنسية بنطلون جينز باللون الأسود، مع سترة سوداء، وقميص أبيض، وحملت حقيبة سوداء أنيقة، وانتعلت حذاء أنيقا، في إطلالة مبهجة.

ناعومي واتس

ناعومي واتس

ارتدت الممثلة البريطانية زيا باللون الأسود المزيّن بالأزهار البيضاء، مع وشاح باللون الأبيض، وحملت حقيبة باللون البني، وانتعلت صندلا باللون الأبيض.

سوزان ساراندون

سوزان ساراندون

ارتدت الممثلة الأميركية بنطلون جينز باللون الأسود، مع بلوزة من الشيفون الأبيض، وحملت حقيبة ظهر سوداء، وانتعلت حذاء رياضيا.

جوليان مور

جوليان مور

ارتدت الممثلة الأميركية بنطلون جينز واسع الساق باللون الأزرق، وهو من أحدث صيحات الموضة هذا الموسم، مع سترة سوداء، وبلوزة من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وانتعلت صندلا أسود أيضا.

ليلى دونالدسون

ليلى دونالدسون

ارتدت عارضة الأزياء البريطانية زيّا من الساتان بستايل ملابس النوم، مع سترة سوداء، وانتعلت حذاء رياضيا أنيقا.

بليك ليفلي

بليك ليفلي

ارتدت الممثلة الأميركية بدلة بيضاء مكونة من بنطلون وسترة بيضاء، وانتعلت صندلا أنيقا باللون البني.

كريستين دانست

كريستين دانست

ارتدت الممثلة الأميركية بنطلونا من الدنيم، مع سترة سوداء أنيقة، وانتعلت صندلا باللون الأبيض.

بيلا حديد

بيلا حديد

ارتدت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية بنطلونا رياضيا باللون الأسود، مع توب رياضي يكشف عن خصرها، وسترة سوداء معلّقة بين ذراعيها، وحملت حقيبة سوداء، وانتعلت حذاء رياضيا أنيقا باللون الأبيض.