لجمالِك.. تعرفي على مستحضرات التجميل المفضلة للنجمات العالميات
مشاهير

لجمالِك.. تعرفي على مستحضرات التجميل المفضلة للنجمات العالميات

فوشيا – رحاب درويش

تحرص النجمات العالميات على استخدام مجموعة متنوعة من أفضل منتجات التجميل العالمية، التي تحافظ على جمال بشرتهن وتألقهن دائما، والملاحظ أن لكل نجمة من هؤلاء منتجا معينا مفضّلا لديها.

وهنا مجموعة من أشهر النجمات العالميات وأفضل المنتجات التي يفضلنها.

درو باريمور

درو باريمور

تحرص الممثلة الأميركية، التي تبلغ من العمر 41 عاماً، على استخدام منتج AMAZING CONCEALER، لأنه يقوم بإخفاء العيوب بشكل مذهل، لذا فإنها تؤكد أنها “تعيش على هذا المنتج”.

جيسيكا ألبا

جيسيكا ألبا

تحرص الممثلة الأميركية، التي تبلغ من العمر 35 عاما، على استخدام فرشاة الجسم الجافّة ELEMIS DRY BODY BRUSH، التي تساعدها في الحصول على بشرة صافية، وتعتبرها “وسيلتها المثالية لإيقاظ جسدها في وقت مبكّر من الصباح”.

ناتاشا بولي

ناتاشا بولي

تحرص عارضة الأزياء الروسية، التي تبلغ من العمر 30 عاما، على استخدام بودرة لوريال باريس TRUE MATCH، التي تقلّل من لمعان بشرتها، و”توفّر لي كل ما أحتاجه في السهرات” حسب قولها.

كارلي كلوس

كارلي كلوس

تحرص عارضة الأزياء الأميركية، التي تبلغ من العمر 23 عاما، على استخدام مثبّت الشعر BUMBLE & BUMBLE THICKENING، الذي يمنع تطاير شعرها الناعم في السهرات، وتؤكد أنها “لا تستغنى عن هذا السبراي أبدا”.

إيلا إير

إيلا إير

تحرص المغنية البريطانية، التي تبلغ من العمر 22 عاما، على استخدام بلسم الشفاه kiehls lip balm، لأنه يوفّر لها الرطوبة المطلوبة، “يهز كياني حقا”، كما قالت.

كليمنس بويسي

كليمنس بويسي

تحرص الممثلة الفرنسية، التي تبلغ من العمر 33 عاما، على استخدام كريم العناية للبشرة La roche posay skincare  من لاروش، الذي تؤكد أنه “لطيف وآمن على البشرة حتى أنه يمكن استخدامه للأطفال الرضّع”.

جيجي حديد

جيجي حديد

تحرص العارضة الأميركية ذات الأصول الفلسطينية، التي تبلغ من العمر 21 عاما، على استخدام مزيل المكياج garnier micellar extra gentle cleansing، من غارنييه، لأنه لطيف ويقوم بإزالة طبقات المكياج برفق، وهو في متناول اليد.