بالصور.. ماذا فعل “الفوتوشوب” بهؤلاء النجمات؟!
مشاهير

بالصور.. ماذا فعل “الفوتوشوب” بهؤلاء النجمات؟!

فوشيا - رحاب درويش

تحرص النجمات العالميات على صورتهن الجميلة في أعين محبيهن، لذا تلجأ كثيرات منهن إلى استخدام تقنية الفوتوشوب، من أجل إخفاء أي عيب في شكلها أو جسدها، حتى تظل بلا عيوب في عيون الجماهير.

وهنا مجموعة من النجمات العالميات اللائي استخدمن الفوتوشوب لإخفاء بعض عيوب أجسادهن عن متابعيهن، إلا أن محاولاتهن باءت بالفشل..

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، التي تبلغ من العمر 31 عاما، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها أمام المرآة، وهي تقوم بخفض خصر بنطلونها الرياضي للأسفل، ولكنها استعانت بالفوتوشوب في إخفاء بعض البروز في فخذها الذي بدا مثاليا بعد الفوتوشوب.

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، التي تبلغ من العمر 35 عاما، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها عام 2010، استعانت فيها بالفوتوشوب من أجل رفع صدرها وتعديل شكل أنفها وتنظيم انسياب ظهرها.

كايلي جينر

كايلي جينر

ارتدت نجمة تليفزيون الواقع الأميركية، التي تبلغ من العمر 18 عاما، مايوه بيكيني باللون الأزرق، واستعانت بتقنية الفوتوشوب من أجل إخفاء بروز فخذها الذي بدا رائعا بعد التعديل.

ميراندا كير

ميراندا كير

ارتدت عارضة الأزياء الأسترالية، التي تبلغ من العمر 33 عاما، على السجادة الحمراء، في أحد الحفلات الفنية التي أقيمت قبل 3 سنوات، فستانا باللونين الأبيض والأسود، كشف عن خصرها الذي تم تعديله بالفوتوشوب ليبدو أنحف.

بيونسيه

بيونسيه

نشرت المغنية السمراء التي تبلغ من العمر 35 عاما، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها أثناء قضائها عطلة في إحدى جزر المحيط الهادي عام 2013، واستعانت بالفوتوشوب ليبدو فخذها الأيسر أكثر نحافة.

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

ارتدت المغنية الأميركية، التي تبلغ من العمر 35 عاما، بيكيني باللون الأزرق، واستعانت بالفوتوشوب لجعل خصرها أنحف، ولكنها فشلت في ذلك، مما تسبّب في تشويه خصرها بدل إصلاحه ليظهر الفرق بين الجانبين واضحا.

ليدي غاغا

ليدي غاغا

نشرت المغنية الأميركية، التي تبلغ من العمر 30 عاما، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورتها بجسد ممشوق، ولكنها استعانت بحامل ليبدو جسدها مثاليا، ثم حذفت هذا الحامل عن طريق الفوتوشوب، رغم ظهوره في المرآة التي كانت تقف أمامها.