أجمل إطلالات روزي هنتنغتون وايتلي بالأسود
مشاهير

أجمل إطلالات روزي هنتنغتون وايتلي بالأسود

فوشيا – رحاب درويش

تظهر عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة روزي هنتنغتون وايتلي في إطلالات متعددة وأنيقة، ولكن يبدو أن العارضة العالمية، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، تفضّل بشكل خاص اللون الأسود في معظم إطلالاتها، سواء في النهار أو الليل، ورغم أنه لون كلاسيكي إلا أنها تنجح من خلاله في تحقيق الأناقة والجاذبية دون أي ملل من هذه الإطلّالة السوداء.

هنتنغتون وايتلي

في 29 أبريل الفائت بنيويورك، ارتدت سترة جلدية وبنطلوناً من الدينيم الأسود، وأكملت إطلالتها بحقيبة أنيقة من ماركة سيلين، ونظارة شمسية من سان لوران، وأقراط من أنيتا كو.

هنتنغتون وايتلي

في 29 يناير الماضي أثناء خروجها من أحد المطاعم في لندن، ارتدت بنطلوناً من الجلد وتوب أسود وسترة بنفس اللون، وانتعلت بوت يصل إلى أعلى الركبة، ولمّت شعرها للخلف في بساطة لافتة.

هنتنغتون وايتلي

في 24 يناير الماضي، أثناء خروجها من عرض أزياء فيرساتشي لمجموعة هوت كوتور ربيع – صيف 2016 في باريس، ارتدت بنطلوناً من الجلد وسترة من الفرو الأسود وبلوزة سوداء، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء أيضاً.

هنتنغتون وايتلي

في 22 يناير الماضي، في مطار لوس أنجلوس، ارتدت بنطلوناً أسود وسترة وحزام خصر وبلوزة سوداء، وانتعلت بوت عالياً يصل إلى أعلى الركبة.

هنتنغتون وايتلي

في 3 نوفمبر الماضي، خلال عرض خاص لأحد الأفلام في لندن، ارتدت فستاناً أسود قصيراً ممزوجاً بالساتان والدانتيل، وانتعلت بوت عالياً.

هنتنغتون وايتلي

في 23 أكتوبر الماضي، في لوس أنجلوس، ارتدت فستاناً ميكروجيب من الساتان الناعم كشف عن بطنها، وانتعلت حذاء ذهبياً.

هنتنغتون وايتلي

في 23 أغسطس الماضي، في لوس أنجلوس، ارتدت فستاناً قصيراً بأكتاف مكشوفة، وفضّلت لمّ شعرها الذهبي على هيئة كعكة.