مشاهير

بالصّور.. الأميرة تشارلوت تُتمّ عامها الأول..

فوشيا - همسة رمضان

احتفالاً بعيد ميلادها الأول، نُشِرت صورٌ جديدة للأميرة البريطانية الصغيرة “تشارلوت” ابنة الأمير وليام وزوجته كيت، والتي تتمُّ عامها الأول اليوم الإثنين.

وقال قصر كينزنغتون إن كيت التقطت أربع صورٍ للأميرة الصّغيرة وهي الرابعة في الترتيب إلى العرش البريطاني، مضيفاً أن دوق ودوقة كامبريدج كانا سعيدين بنشر الصور التي التقطت الشهر الماضي.

وظهرت الأميرة تشارلوت في إطلالاتٍ طفولية متعدّدة، حيث بدت في إحدى الصور مرتديةً سترةً باللون الوردي، متناغمة مع شريطةٍ من نفس اللون وُضعت في شعرها، بينما كانت تجرُّ عربتها الصغيرة في الحديقة.

وفي صورةٍ أُخرى لها تظهرُ متكئةً على كرسيٍّ خشبي، وهذه المرة مرتديةً سترةً بلون الكريم، على ثوبٍ أزرق مع شريطة باللون الكحلي في شعرها وحذاءٍ منسجم مع لون الشريطة.

ويبدو أنّ الصّور التُقِطت بعناية وبشكل مدروس حيثُ بدت نظرات الصّغيرة تشارلوت مرتاحةً وسعيدة، ربما لأن أمها -دوقة كامبريدج- هي من كانت وراء العدسة.

وكانت العائلة المالكة أصدرت الصور هذا الصباح على حساب تويتر، وعلّقت بالقول: “إن الدوق والدوقة سعيدان لتبادل الصور الجديدة للأميرة تشارلوت، وقد التقطت الدوقة هذه الصور لابنتها في أبريل بمنزلهما في نورفولك.

مضيفةً: “الدوق والدوقة سعيدان لقدرتهما على تقاسم هذه اللحظات العائلية، قبل عيد ميلاد ابنتهما الأولى، ونأمل أن يستمتع كل شخص بهذه الصور الجميلة بقدر ما نقوم به “.

يُذكر أن الأميرة الصغيرة قُدِّمت لأول مرة للجمهور يوم وُلدت في 2 مايو 2015، حيث تصدّرت صورها وسائل الإعلام في العالم.

ومع ذلك يتم التّعامل مع خصوصية شارلوت بحرص شديد من قِبل والديها حيث لم تظهر للعلن إلا يوم تمَّ تعميدُها.