هل سطت درّة على حورية فرغلي في “سجن النسا”؟
مشاهير

هل سطت درّة على حورية فرغلي في “سجن النسا”؟

فوشيا - رحاب درويش

أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي جدلاً كبيراً، بعد تصريحها أمس، في برنامج “بوضوح”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، بأن هناك فناناتٍ يسرقن الأدوار من بعضهن، واستشهدت حورية بإحدى الفنانات، دون ذكر اسمها، قالت إنها سرقت منها دورها في مسلسل “سجن النسا”، الذي قامت ببطولته نيللي كريم ودرّة وروبي، والذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان قبل الماضي، وهو ما اعتبره كثيرون هجوماً على الفنانة التونسية درة، التي قدمت في العمل دور قوّادة، وخاصة أن دوري نيللي كريم وروبي ليسا مناسبين لحورية.

حورية-فرغلى

واضطرّت درّة إلى الرد على هذا التلاسن، نافيةً أن تكون قد سرقت أحداً، ومؤكدةً أن الدور عُرض عليها فقط ولم يُعرض على أحدٍ غيرها، مستشهدة بصنّاع العمل، السيناريست مريم نعوم، والمخرجة كاملة أبوذكري، وشركة الإنتاج.

درّة

ومن المعروف أن حورية أثارت جدلاً كبيراً مؤخراً، بعد اتهامها بإجراء أكثر من عملية تجميل في أنفها، مما أفسد ملامح وجهها تماماً، وهو ما دافعت عنه الفنانة المصرية، مؤكدةً أنها مريضة، واضطرّت لإجراء عمليات جراحية لا تجميلية.

كانت حورية قد قدمت مؤخراً مسلسلها الجديد “ساحرة الجنوب”، الذي حقق نجاحاً كبيراً، ونسب مشاهدة عالية، رغم عرضه في موسمٍ آخر بعيداً عن الموسم الرمضاني.