بالصور.. أول شخصية تلتقي أوباما بالبيجامة
مشاهير

بالصور.. أول شخصية تلتقي أوباما بالبيجامة

فوشيا - رحاب درويش

خطف الأمير جورج، نجل الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، الأضواء من الرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته ميشيل، في قصر كينغستون في العاصمة البريطانية لندن، مساء أمس الأول الجمعة، وذلك بعد أن استقبل الأمير جورج الرئيس الأميركي وزوجته وهو يرتدي بيجامة النوم.

ارتدى الأمير الصغير بيجامة باللون الأزرق الفاتح مع الأبيض، وروب باللون الأبيض الممزوج بالأزرق، وظهر على طبيعته ودون قيود، وهو يلهو حول الضيوف الأميركيين ووالديه، اللذين سمحا له بالبقاء لمدة ربع ساعة قبل النوم، من أجل استقبال الرئيس الأميركي وحرمه.

أول شخصية تلتقي أوباما بالبيجامة

وتسببت ملابس النوم الخاصة بالأمير الصغير بضجة على الإنترنت، حيث حاول عدد كبير من الآباء شراء نفس “الروب” الذي ارتداه جورج، لتنفذ الكمية بعد بضع ساعات من نشر صورته وهو يصافح أوباما في وسائل الإعلام.

وكان الرئيس أوباما وزوجته ميشيل قد وصلا إلى قصر كينغستون لتناول عشاء غير رسمي مع الأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي أقيم مع رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

أول شخصية تلتقي أوباما بالبيجامة

واستهلّ الرئيس الأميركي زيارته إلى بريطانيا بلقاء مع الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب في قلعة وندسور، بعد يوم من احتفال ملكة بريطانيا بعيد ميلادها التسعين، حيث أقامت الملكة حفل غداء خاص للضيوف الأميركيين في القلعة، قبل أن يتوجه بعدها أوباما إلى لندن للاجتماع برئيس الوزراء البريطاني جيمس كاميرون.

أول شخصية تلتقي أوباما بالبيجامة