علا الفارس تشارك مستحضرات العناية بالشعر شهرتها
مشاهير

علا الفارس تشارك مستحضرات العناية بالشعر شهرتها

فوشيا - دبي

اختارت علامة إلفيف Elvive من لوريال باريس المذيعة الأردنية الشابة عُلا الفارس سفيرة جديدة لها في منطقة الشرق الأوسط.

تعتبر علا من أهم الوجوه الإعلامية النسائية فقد قارب عدد متتبيعيها 2.3 مليون على إنستغرام و2.6 على تويتر، وقد اتسمت مسيرتها العملية بحب الأعمال الخيريّة والإنسانيّة ونالت عددًا كبيرًا من الجوائز. ففي عام 2010، تمّ اختيارها للقب “المذيعة التلفزيونيّة الأكثر تأثيرًا وأناقة”، ونالت مؤخرًا، في العام 2015، جائزة “امرأة العام العربيّة”.

علا الفارس تشارك مستحضرات العناية بالشعر شهرتها

عن اختيارها كسفيرة لتلك العلامة تقول علا “أنا فخورة جدًا بكوني سفيرة ماركة لوريال باريس في منطقة الشرق الأوسط، ويسرّني أن أنضمّ إلى هذه العائلة الكبيرة. إنّه حلم يتحقّق بالنسبة إليّ، فأنا أشعر بأنّ لوريال تجسّد قيم الجمال التي أؤمن بها. كلّما فكّرت في لوريال، أتخيّل امرأة جميلة، ذكيّة، وأنيقة، تعتني بنفسها”.

أما سيريل شابوي، الرئيس العالمي للوريال باريس فيقول: “يسرّنا أن نرحّب بعُلا بصفتها الممثّلة الجديدة لماركة Elvive، وكونها تتمتّع بشخصيّة تشعّ بالثقة، والصدق، والعطف، والودّ. النساء في دول الخليج معجبات بإنجازاتها، وجمالها، وحسّ الأناقة الذي تتمتّع به، بالإضافة إلى شجاعتها (فهي أوّل امرأة تسلّقت برج خليفة)! هنّ يسعين إلى تحقيق مُثُلها العليا، ويحلمن بالتمتّع بشعر طويل وجميل كشعرها تمامًا. كلّ هذه الصفات تجعل منها السفيرة المثالية للوريال باريس”.