هنا شيحة: “الزوجة حاجة.. والمطلقة حاجة تانية خالص”
مشاهير

هنا شيحة: “الزوجة حاجة.. والمطلقة حاجة تانية خالص”

فوشيا - رحاب درويش

خضعت الممثلة المصرية هنا شيحة، لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات المصرية، بعدسة المصور المصري محمود عبدالسلام الذي تربطه بالفنانة صداقة من نوع خاص.

هنا شيحة

ونشرت هنا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورةً لها من جلسة التصوير الأخيرة، وبدت في الصور وهي تضع فوق رأسها فيونكة باللون الأسود لتبدو وكأنها فتاة في العشرين من عمرها في أجواء الستينات.

وتباينت ردود أفعال متابعي هنا من خلال العديد من التعليقات التي عبّر بعضها عن إعجابه بهذه الإطلالة الجريئة والجديدة، في حين هاجم جرأتها وإثارتها البعض الآخر، حتى أن أحدهم دعاها للإيمان والاعتزال أسوةً بشقيقتها الفنانة المعتزلة والمحجبة حلا شيحة.

ومن المعروف أن هنا شيحة أثارت مؤخراً كثيراً من الجدل بين جمهورها وعشاقها بعد ظهورها بمايوه ساخن في فيلمها الجديد “قبل زحمة الصيف”، للمخرج محمد خان، وهو ما برّرته الفنانة بأن ارتداء المايوه على البحر أمر طبيعي، وحدث في عشرات الأفلام التي قدمها نجوم الزمن الجميل، دون أن يثير الأمر حينها شهوة المشاهدين.

وبرّر كثيرون الجرأة التي تتسم بها هنا شيحة حالياً بانفصالها عن زوجها مهندس الديكور فوزي العوامري، الذي كان يرفض تقديم زوجته هذه النوعية من الأدوار الجريئة.