مشاهير

شبيهة أنجلينا جولي تثير الجدل وتخطف النظر

فوشيا - رحاب درويش

لفتت العارضة مارا تيغن أنظار الملايين حول العالم، في إعلان خط أحمر الشفاه الجديد لكيلي جينر، وذلك بسبب شبهها الكبير مع النجمة العالمية الشهيرة أنجلينا جولي.

تشبه العارضة مارا تيغن، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، النجمة العالمية أنجلينا جولي، التي تبلغ من العمر 40 عاماً، في ملامح الوجه والشفاه ولون العيون، وكذلك في لون الشعر الكستنائي.

هذا الشبه الكبير جعل العارضة الشابة التي تعيش في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية محط أنظار الجميع، وفي دائرة الضوء دائماً، بسبب مقارنتها المستمرة مع النجمة العالمية، حتى أن إعلانها الأخير لأحمر الشفاه شاهده أكثر من 8 مليون مشاهد.

وعبّرت العارضة الشابة عن سعادتها بهذه المقارنة، التي تصب بكل تأكيد في صالحها، والتي وفّرت عليها الوقت والجهد قبل الوصول إلى الشهرة، لأن وضع اسمها بجوار النجمة العالمية أنجلينا جولي يفيدها أكثر مما يضرها.

يذكر أن مارا تيغن بدأت حياتها في عالم عروض الأزياء عام 2013، وعرضت لمجموعة كبيرة من بيوت الأناقة، منها ميلاني وميشيل كوستيلو وغيرهما، ويتابعها أكثر من نصف مليون شخص في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، وذلك أيضا بسبب الشبه الكبير بينها وبين أنجلينا جولي.