من هو النجم الذي يمثل فتى أحلامك..!
مشاهير

من هو النجم الذي يمثل فتى أحلامك..!

فوشيا - رنا الحريري

يمثل نجوم الفن لكثيرٍ من النساء صورةً الرّجل الذي تطمح كل امرأةٍ أن يكون فتى أحلامها شبيهاً به، سواءٌ في الوسامة أو الأناقة أو الجسد الرياضي المتناسق.

“فوشيا” تستعرض لكنّ النجوم الأكثر شعبيةً لدى النساء في الوطن العربي، فمن من بينهم الذي يمثّل فتى أحلامك؟

كاظم الساهر

كاظم الساهر

يمثّل قيصر الغناء لغالبية النساء “الرجل المثالي”، فهو يجمع بين وسامة المظهر والجسد الرياضيّ، عدا عن أناقته الدائمة، وصوته الجميل ورومانسيته، إضافةً إلى أغانيه التي تعبّر عن مشاعرالحب والعشق للنساء، الأمر الذي يجعله “معبود النساء” ويدفعهنّ إلى البحث عن رجلٍ بمواصفاته.

وائل كفوري

وائل كفوري

يُطلق عليه لقب “جورج كلوني العرب”، فهو يملك السحر والجاذبية وينافس بوسامته أكثر نجوم هوليوود وسامة وجاذبية، ويُعتبر بنظر كثير من النساء ” دنجوان” الأحلام والرجل الذي ترغب كل فتاة أن يكون حبيبها شبيهاً به.

تيم حسن

تيم حسن

استطاع النجم السوري تيم حسن أن يخطف قلوب النساء، وخلال زمنٍ قياسي تصدّر قائمة النجوم الأكثر وسامةً في العالم العربي، وخصوصاً العام الماضي، بعد دوره المميز في مسلسل” تشيللو” وبراعته في تأدية دور رجل الأعمال “تيمور”، حيث غدا حلماً للكثيرات.

مكسيم خليل

مكسيم خليل

النجم السوري مكسيم خليل هو الآخر من النجوم الذين امتلكوا قلوب النساء بوسامته ورومانسيته، وخصوصاً في الأعمال التي قدمها مع الفنانة سيرين عبد النور، والتي جعلته فتى الأحلام لشريحة واسعة من النساء.

حسن الشافعي

حسن الشافعي

استطاع الموزّع الموسيقي الشاب حسن الشافعي منذ الإطلالة الأولى قبل أربع سنوات في برنامج “Arab Idol” أن يصبح محطّ إعجاب النساء، وشكّل حالةً خاصة به نظراً لوسامته التي يتمتّع بها، إضافةً إلى هدوئه ورصانته خلال البرنامج، كما وأصبحت تسريحة شعره التي تميّز بها موضةً رائجة بين الشباب، إلى درجة أنه عندما أعلن زواجه، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من الصور لفتيات بقلب مكسور، بسبب زواج الفتى الوسيم الذي نافس بوسامته نجوم الغناء والتمثيل.

يوسف الخال

يوسف الخال

يُعتبر الممثل اللبناني يوسف الخال من أكثر النجوم وسامة، وتعُجب به النساء سواء كنّ مراهقات أو راشدات نظراً لوسامته الشديدة التي تميّزه عن غيره، وكثيراً ما يتم تشبيهه بالنجم الهوليودي ليوناردو دي كابريو، فهو يتمتّع بعينين خضراوين آسرتين وملامح وجه لا تُقاوم، ويستغرب الكثير من المتابعين أنه حتى الآن لم يقتحم السينما المصرية.

قصي خولي

قصي خولي

أو “الخديوي اسماعيل” كما أصبح يُطلق عليه نظراً لقيامه بهذا الدور في مسلسل”سرايا عادين”، يتمتّع بجاذبيةٍ عالية، يستمدّها من ابتسامته الآسرة وجسده الرّياضي وعفويته وقربه للقلوب، إضافة إلى أدواره المميّزة التي قدّمها ولازال، وخلال السنوات الثلاث الأخيرة قفز إلى الصفوف الأمامية وأصبح نجماً لا يستهان به في عالم الدراما.

باسل خياط

باسل خياط

يتمتّع بصورة “الجنتل مان” الجذّابة التي تعشقها الفتيات، بقامته الطويلة وجسده المتناسق وملامح وجهه الواثقة والآسرة، إضافةً إلى ابتسامته الجميلة والهادئة، عدا عن أدواره القويّة في المسلسلات السورية وغيرها والتي حقّق من خلالها نجاحاً أضاف إلى جاذبيته ثقلاً في عيون النساء.

ماجد المهندس

ماجد المهندس

يشكل الفنان ماجد المهندس حالة عشقٍ خاصة لدى الفتيات وخصوصاً في السعودية حيث يمتلك قاعدةً شعبية نسائية كبيرة هناك، ويمثل لهنّ نموذجاً للرجل المثالي الذي تتمناه كل فتاة، إضافةً الى رومانسيته وأناقته.

محمد عساف

محمد عساف

منذ إطلالته الأولى في برنامج “Arab Idol” تمكن من أسر قلوب الفتيات، وخصوصاً المراهقات بابتسامته الساحرة والطبيعية، التي جعلته نموذجاً لفتى الأحلام لدى الفتيات الصغيرات، ولديه عدد كبيرمن المتابعات على حسابه على “تويتر”، فبالإضافة إلى إطلالته ووسامته، يتمتّع بصوت نادر وعميق يجيد غناء كل الألوان بإتقان، الأمر الذي جعله نجماً شاباً إذ جمع بين الموهبة الفذة والوسامة.

هاني سلامة

هاني سلامة

يحظى بنظراتٍ برّاقة ويتمتّع بوسامةٍ تجعل الكثير من السيدات معجباتٍ به، وقدّم منذ ثلاث سنوات مسلسل “الداعية” خلال شهر رمضان، وعلى الرغم من أنه أول عمل درامي له، فقد استطاع من خلاله أن يضاعف شعبيته النسائية نظراً لبراعته في أداء دور “الداعية” الشاب الوسيم الذي يأسرالنساء.