هكذا تحصل النّجمات على أجسادٍ مثالية
مشاهير

هكذا تحصل النّجمات على أجسادٍ مثالية

فوشيا - رنا الحريري

تحرص الفنّانات دائماً على الحفاظ على رشاقتهن وممارسة الرياضة للوصول إلى جسدٍ مثالي ومتناسق، حتى يحافظنَ على مظهرٍ أكثر رشاقةً وجمالاً، كأيقوناتٍ للموضة والجمال.

“فوشيا” تستعرض لقرائها عدد من النجمات اللوتي يمتلكن جسداً يُعتبر مثالياً، فكيف حصلت هؤلاء النّجمات على هذا الجسد؟

نجوى كرم

نجوى كرم

رغم أن نجوى كرم تُعتبر متوسطة القامة، إلا أنها تملك جسداً مثالياً تنافس به بنات العشرين، ويعود ذلك لمواظبتها على ممارسة الرياضة يوميا لمدة 3 ساعات ورفع بعض الأوزان الخفيفة، التي تحدّد شكل الجسم وتحافظ عليه، وتعتدل في طعامها فهي لا تحرم نفسها من أي شيء ولكن بكميات قليلة.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

تُعتبر المغنية هيفاء وهبي من أشهر النجمات اللواتي يتمتعن بجسد مثالي، حيثُ أنّها بدأت مشوارها الفنّي كعارضة أزياء، وبالإضافة إلى ممارسة الرياضة والتمارين القاسية، فقد خضعت هيفاء لبعض عمليات التجميل، حيث قامت بتكبير صدرها ومؤخرتها، وبين فترة وأخرى تقوم بعملية شدّ لجسدها.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

تتمتع الفنانة سيرين عبد النور بقامة طويلة وإطلالة رائعة ومواصفات جسد مثالية، وهي أيضاً بدأت من منصات عروض الأزياء قبل دخولها عالم الفن.

الطريف في الأمر أن سيرين رغم نحافتها، إلا أنها لاتمارس أيَّ نوعٍ من أنوع الرياضة، وهي تأكل كثيراً ولاتتبع نظاماً صحياً، ومع ذلك فإن وزنها لايزيد أبداً.

وقد سبق وان صرّحت سيرين أنها لاترى نفسها جميلة، وأنه يوجد حولٌ في عينيها، وساقاها رفيعتان جداً، وهذا أمرٌ يزعجها!.

مايا دياب

مايا دياب

استطاعت مايا دياب أن تلفت الأنظار بملابسها الجريئة والغريبة التي تظهر بها، وهي تعتمد أسلوباً خاصاً بها في الملابس، حيثُ اشتهرت بإرتدائها “الهوت شورت” الذي يناسبها كثيراً ويبرز مفاتن جسدها،

مايا تمارس الرياضة بشكل متقطّع، ولا تتبع نظاماً غذائياً للحفاظ على وزنها.

ميريام فارس

ميريام فارس

بالرغم من قصر قامة المغنية ميريام فارس إلا أنها تعتبر في نظر الكثيرين صاحبة جسد مثاليٍّ ومتناسق ورشيق، إضافة إلى مرونتها في الرقص، حيث استطاعت أن تستعيد رشاقتها بشكلٍ مذهل بعد الولادة.

ومن المعروف عن ميريام خضوعها لتمارين رقص قاسية تكسبها مرونة وعدم اتباعها لنظامٍ غذائي، بل تعتمد على الرقص في الحفاظ على جسدٍ رشيق ومرن.

بلقيس أحمد

بلقيس أحمد

تملك جسداً متناسقاً وطبيعياً وهي لم تخضع لأي عملية تجميل، سواءً في وجهها أو جسدها، وتحظى بلقيس بجماهيريةٍ كبيرة في الخليج، وتلفت النظر دائماً بجسدها المتناسق.

بلقيس تحرص على تناول الطعام الصحي وتتبع أنظمةً غذائية منخفضة السعرات الحرارية، وتعطي دائما ًعبر حسابها على”سناب شات” نصائح لمتابعيها من أجل جسدٍ رشيق، إضافةً إلى ممارستها الرياضة بشكل منتظم.