هل بالغت نادين نجيم بنفخ شفتيها..؟
مشاهير

هل بالغت نادين نجيم بنفخ شفتيها..؟

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نجيم صورة لها من مسلسل” نص يوم” الذي تقوم بتصويره للعرض في شهر رمضان القادم، ويشاركها بطولتة النجم السوري تيم حسن.

نادين نجيم

وأثارت الصورة التي نشرتها نادين كثيراً من الاستغراب حيث بدت شفتاها أكثر امتلاءً مما ظهرت عليه في مسلسل “سمرا” والذي يُعرض حالياً على شاشة ” إم بي سي”، حيث انهالت عليها التعليقات بكثافة والتي انتقدت الممثلة اللبنانية واتهمتها بأنها بالغت كثيراً بنفخ شفتيها.

نادين نجيم

فوشيا اتصلت بمستشارة الموضة والمشرفة على إطلالة نادين في مسلسل “نص يوم” مايا حداد لسؤالها عن إطلالة نادين التي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت إجابتها أن نادين لم تخضع أبداً لحقن شفتيها أو تكبيرهما بل ما ظهر في الصورة هو “إفكت” ميكاج فقط وسيظهر ذلك خلال عرض المسلسل”.

نادين نجيم

وأضافت مايا: “ستطل نادين في هذا العمل بخمس إطلالات مختلفة ومتنوعة، لأن دورها في المسلسل هو فتاة تخدع الناس، لذلك سيكون لدينا خمس ألوان مختلفة للشعر وخمس قصات مختلفة أيضاً، وألوان بشرة، إضافةً إلى لون العينين وطريقة الملابس، التي ستختلف بين شخصية وأخرى”.

نادين نجيم

وقالت إن شخصية نادين في المسلسل هي شخصية فريدة من نوعها، في الدراما لأنه من النادر أن يكون في عمل واحد هذه المساحة الكبيرة من التغيير في شخصيّة البطلة بهذا الشكل”.