مشاهير

الـ “جمبسوت” يستهوي النجمات.. لكن على مَن يليق أكثر؟

فوشيا - رنا الحريري

تعتمد إطلالات الفنانات دائماً على التجدد والابتعاد عن المألوف، في محاولةٍ لإدهاش الجمهور ولفت الأنظار وكسر الروتين، وبقصد التغيير تلجأ كثيراتٌ من الفنانات لارتداء البدلة المتصلة أو ما يُعرف بالـ ” Jumpsuit ” الذي يحتاج أحياناً لجرأةٍ كبيرة وثقةٍ بالنفس للإقدام على ارتداء هذه القطعة من الملابس التي تُظهر أدق تفاصيل الجسد وخصوصاً اذا كان من النوع الشفّاف والملتصق بالجسد.

عددٌ من الفنانات سُجّلت لهم إطلالاتٌ بهذه البدلة، وتُعتبر النجمة إليسا أكثر فنانة تفضل ال “Jumpsuit” حيث سُجّلت لها كثير من الإطلالات به.

ولكن رغم ذلك فهي لم تبتعد فيها عن الطابع الكلاسيكي الذي عُرفت به منذ بداياتها في جميع إطلالاتها، ويمكن القول إن إطلالات إليسا بالـ “Jumpsuit” كانت في بعضها موفقة جداً وبدت أنيقة وراقية، لكن في البعض الآخر لم يحالفها الحظ باختيارها.

هيفاء وهبي والتي تُعرف بأنها رمزٌ للإثارة جاءت إطلالتها بالـ “Jumpsuit” مثيرةً وجريئةً جداً، فهي تفضل البدلة الشفافة والملتصقة بالجسد والتي تبرز تفاصيلها بإغراء، وسبق لها أن أطلّت على الجمهور أكثر من مرة بتلك الإطلالة وفي كل مرة كانت محطَّ جدل، ولكن الإطلالة التي اعتبرت أنها تجاوزت فيها حدود الجرأة، هي إطلالتها في فيديو كليب أغنيتها الأجنبية – Breathing in you – حيث وُصفت إطلالتها بـ “العارية”.

أيضاً المغنية مايا دياب هي الأخرى كهيفا، تفضل الـ “Jumpsuit” الشفاف والذي يبرز تفاصيل جسدها بإغراء وإثارة، وإن كانت لا تحرص كثيراً على الإطلالة بهذا النوع من الملابس.

الفنانة نوال الزغبي ارتدت “Jumpsuit” شفافاً في آخر أعمالها المصورة “يا جدع” وبدت جميلةً وأنيقة وبعيدة عن الابتذال.

“فوشيا” تعرض لكِ عدداً من إطلالات النجمات بالـ “Jumpsuit” فمن هي برأيك الفنانة صاحبة أجمل إطلالة؟