أسرار النجمات العالميات في استعادة رشاقتهن بعد الولادة
مشاهير

أسرار النجمات العالميات في استعادة رشاقتهن بعد الولادة

فوشيا - خاص

لا شك أن الرشاقة هي مفتاح جمال أي امرأة، فدائما تسعى هذه الأخيرة لانتهاج كل الطرق من أجل الحصول على جسم رشيق وجميل، فكيف إن كانت هذه المرأة مشهورة تسلّط عليها الأضواء.

سعت بعض النساء الشهيرات للحفاظ على رشاقتهن بكل الوسائل، لكن الأمر يصعب عليهن بعد الحمل، فهن يحتجن لبرنامج أكثر صعوبة للعودة إلى أجسامهن كسابق عهدها.

فوشيا تسلط الضوء على أسرار بعض الشهيرات العالميات اللاتي نجحن في تحدي الوزن الزائد وتأثيرات الحمل، لتسلط الأضواء مجددا على قوامهن الرشيق.

كيم كارديشيان

اتّبعت الشهيرة كيم كارديشيان حمية الكربوهيدرات المنخفضة مع البروتينات العالية لتخسر نحو 20 كغ في 4 أشهر فقط بعد ولادة ابنتها نورث. كما ركزت على تناول الأسماك وقطع اللّحم، والخضراوات الورقيّة، البروكلي والسبانخ، بالإضافة إلى البندق، الأفوكادو وزيت الزيتون.

كيم كارديشيان

جينيفر لوبيز

تلك النجمة الشهيرة خسرت نحو 20 كيلوغراما من وزنها بعد أن أنجبت توأمها، وسر حميتها كان في اتباع برنامج غذائي لا يتجاوز الـ 1400 سعرة حرارية مقسمّة على 4 وجبات. بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء، ونصحت لوبيز بحمية فيغان التي تعتمد على الابتعاد عن كافة المشتقات الحيوانية. ولم تنسى بالطبع التمارين الرياضية.

جنيفير لوبيز قبل وبعد الحمل

بيونسه

استخدمت النجمة المحبوبة بيونسيه حمية غنية بالبروتين لتخسر نحو 30 كيلوغراما، فركزت على تناول البيض على الفطور، بالإضافة إلى مخفوق البروتين، ولحم الحبش على الغداء مع الخيار والخل. وكانت تكثر من تناول الفواكه البرية، ولم تنس بالتأكيد ممارسة الرياضة والرقص.

بيونسه

جيسيكا سيمبسون

كانت النجمة الجميلة جيسيكا سيمبسون محط الانتقاد والسخرية من متابعي المشاهير بعد أن ازداد وزنها خلال حمليها الاول والثاني، لكنها استطاعت بإرادتها أن تخسر نحو 25 كيلوغراما فقط بالحمية المعروفة بحمية النقاط.

جيسيكا سيمبسون

ريز ويذرسبوون

إذا كنتِ تحسدين بعض النساء اللاتي لا يتبعن نظاماً قاس للحصول على الرشاقة، فعليك حسد النجمة ريز ويذرسبوون، فقد استعادت رشاقتها بالمشي اليومي وقليل من رقص السالسا والمداومة بصفوف اليوغا.

ريز ويذرسبوون

الدوقة كيت ميدلتون

دائما ما تثار الأحاديث عن جسم الدوقة كيت ميدلتون بعد ولادتها للمرتين السابقتين، حول جسمها ورشاقتها التي لم يبدو عليها أي أثر للحمل. واستطاعت الدوقة الجميلة أن تخسر نحو 12 كيلوغرام من حملها الأول باعتمادها على التمارين الرياضية والابتعاد عن الكربوهيدرات، كما مارست تمارين اليوغا مع الكثير من المشي خلال الحمل وبعده.

الدوقة كيت ميدلتون الدوقة كيت ميدلتون