المشتركان كريستين وأحمد يخلقان جدلاً في برنامج “the voice”
مشاهير

المشتركان كريستين وأحمد يخلقان جدلاً في برنامج “the voice”

فوشيا – لاما عزت

لم تحظ الحلقة الثانية من برنامج المواهب الشهير “the voice” بلقطات إجماع الحكام الأربعة على مغن واحد سوى مرتين، والتي كانت من نصيب المتسابق أحمد ناصر والمشتركة كريستين سعيد اللذين اختارا أن يكونا ضمن فريق كاظم الساهر.

حيث تمكنت المشتركة اللبنانية كريستين سعيد من جعل الحكام يلتفتون في الثواني الأولى لمشاهدة عرضها الفني المتكامل من خلال عزفها على البيانو وأدائها لأغنية Falling للفنانة Alicia Keys بحرفية عالية.

وحاول عاصي الحلاني أن يحجب النظر عن باقي المدرّبين، محاولاً أن يضم كريستين إلى فريقه من خلال حركاته المشاغبة، وقال: “ما تشوفيش حدا منهم”.

أما صابر الرباعي فوصف كريستين بملكة المسرح التي تمكنت من أن تمتلك قلوب الحكام، وأنها ذات شخصية قوية ومتمكنة جداً.

شيرين عبد الوهاب تمنت لو يمكنها الغناء بالطريقة نفسها وبهذا الإحساس.

وطبعاً لا يحلو الكلام إلا من كاظم الذي تغزل فيها قائلاً: “ياعيني على جلستك عالبيانو، ياعيني على هالطول والرقة والجمال”، وأكمل “بكرة أوقف جنبك وأعزف بيانو ونغني سوا” ما جعلها تختاره وتنضم إلى فريقه.

وتمكن المشترك أحمد ناصر من مصر، أن يكسب أربع مدرّبين من خلال أدائه الرائع لأغنية “كل دة كان ليه” للفنان الراحل محمد عبد الوهاب.

وبعد انتهاء المشترك من الغناء، سألته شيرين عن عمره، فأجاب 20 سنة، فردّت شيرين “إذاً أنا أكبر منك بـ14 سنة”، فتغزل كاظم بشرين قائلاً: “لا إنتي أصغر منو بخمس سنوات” ففرحت شيرين وشكرت القيصر على غزله اللطيف.

وأبدى كاظم إعحابه بأحمد قائلاً: “أجدت وأبدعت وأمتعت الكل بصوتك”، مما دفع المشترك أن يختار الانضمام لفريق القيصر.

وكان لكاظم الحصة الأكبر بضم المواهب خلال الحلقة الثانية، حيث استطاع أن يضم أربع مواهب وهم، كريستين سعيد، أحمد ناصر، هدير من مصر، وأمجد شاكر من السودان.