مشاهير

GRT تطلق قرطين من الذهب بوزن 1 كيلو في دبي بحضور “نايانتارا”

فوشيا - خاص

تكريما لمدينة الذهب ولذكرى رحلة GRT الناجحة منذ 50 عاما، أطلقت العلامة التجارية للمرة الأولى، أقراطا ذهبية بوزن 1KG في دبي داخل محلات GRT في الكرامة. وبحضور الممثلة الهندية نايانتارا، تم كشف النقاب عن ثلاث مجموعات من الإبداعات الرائعة للجمهور. كما وتم الإعلان عن أسماء الفائزين الذين شاركوا في العروض الترويجية التي بدأتها GRT للمجوهرات في وقت سابق من هذا العام.

وتعليقا على هذه المناسبة قالت ضيفة الشرف نايانتارا: ” يسرني للغاية أن أرتبط ب GRT للمجوهرات وأنا متحمسة جدا كوني حاضرة في هذه المناسبة الهامة . لسنوات حتى الآن لقد رأيت العلامة التجارية تسعى إلى حد الكمال، وأنا شخصيا أعتقد أن مخططاتهم تضيف لمسة من الأناقة والرقي في المناسبات المختلفة “.

نايانتارا

وكمكافأة للمتسوقين الذين شاركوا في الشهرين الماضيين في مسابقة “تسوق واربح”، تقدم GRT للمجوهرات مجموعة الزفاف مؤلفة من 1 كغ من الذهب و 10 قلائد ماسية جميلة كجزء من الجائزة الكبرى، بالاضافة الى منح 100 من الأزوا فرصة الفوز بتذاكر العودة إلى بلادهم الأصلية.

وقال أر أناند، العضو المنتدب لـ GRT للمجوهرات، ” شخصيا، أعتقد أن الإنجاز الكبير ل GRT هو الثقة التي اكتسبت من الناس في جميع أنحاء الهند والآن في دبي . وكنا نأمل أن نفعل شيئا فريد من نوعه في معرض المجوهرات نحن مسرورون بالإقبال الكبير الذي تلقيناه. وهو مشهد رائع أن نرى المتجر مليئ بالعديد من الوجوه المتحمسة. وأود أيضا أن أشكر نايانتارا لكونها جزء من هذه المناسبة ومساعدتنا بإنجاحها”.

قرطين من الذهب بوزن 1 كيلو في دبي