رجاء الجداوي في عيد ميلادها.. أناقة بعد السبعين
مشاهير

رجاء الجداوي في عيد ميلادها.. أناقة بعد السبعين

فوشيا - من رحاب درويش

تحافظ الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي على أناقتها وشياكتها دائما، وتحرص على ارتداء أشيك الأزياء والإكسسوارات، سواء في المهرجانات الفنية، أو في المناسبات العامة، ويبدو أنها تأثرت ببداياتها منذ أكثر من خمسين عاما في عالم الموضة والأزياء، وملكات الجمال، فحرصت من يومها، وحتى الآن، على أن تكون على الموضة دائما.

ورغم أن رجاء الجداوي من مواليد عام 1938، أي أنها تعدت السبعين عاما، إلا أنها فاجأت الجميع بالمحافظة على أناقتها وجمالها في هذه السن، أثناء احتفالها بعيد ميلادها بصحبة عدد من الفنانات، منهن ميرفت أمين وبوسي شلبي.

ارتدت “رجاء” بلوزة من الشيفون الأبيض مع بنطلون أسود، وأكملت أناقتها بإكسسوار ساحر من الألماس على الرقبة، ولجأت إلى المكياج الرقيق والناعم، مما أضفى عليها مزيدا من الشياكة التي لفتت نظر الجميع.

يذكر أن رجاء الجداوي كانت قد فازت عام 1958 بلقب ملكة جمال القطر المصري، وأصبحت بعدها واحدة من أشهر عارضات الأزياء في مصر، قبل أن تتجه بعد ذلك إلى عالم التمثيل، وتنقل إقامتها من موطنها الأصلي بمدينة الإسماعيلية، إلى القاهرة، لتقيم مع خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، لتبدأ بعدها رحلتها مع الفن التي استمرت حتى الآن.

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي