متسابقة "Miss Eco International 2017" سونيا منصور: هذا سر قوة المرأة الفرنسية!
متسابقة "Miss Eco International 2017" سونيا منصور: هذا سر قوة المرأة الفرنسية!متسابقة "Miss Eco International 2017" سونيا منصور: هذا سر قوة المرأة الفرنسية!

متسابقة "Miss Eco International 2017" سونيا منصور: هذا سر قوة المرأة الفرنسية!

خلال مشاركتها في الحفل الختامي لمسابقة "Miss Eco International" بمدينة شرم الشيخ في مصر، قالت المتسابقة سونيا منصور من فرنسا: "إن قوة المرأة الفرنسية ترجع إلى ما تمتلكه من طاقات وطموحات داخل شخصيتها وروحها، موضحة أنها على سبيل المثال طالبة وفي الوقت نفسه تعمل عارضة أزياء وتحاول دائماً أن تطور من أدائها في العمل".

وفي لقاء خاص مع موقع "فوشيا"،  أكدت "سونيا" أن الجمال الشكلي أو الظاهري ليس كل شيء لأن الجمال الحقيقي ينبع من طريقة تعاملاتنا مع الآخرين ودرجة تقبلنا لأفكارهم- حسب قولها.

وتابعت: "إذا استطعنا أن نتبادل أفكارنا وثقافتنا، سيتغير العالم من حولنا إلى الأفضل، ونستطيع تطوير السياحة بشكل أسرع".

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة "ميس إيكو انترناشيونال" بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، وسط حضور ملكة جمال مصر نادين أسامة وملكة جمال آسيا والمحيط الهادي أيسل خالد، وافتتحت الملكات الحفل بعرض الزي الوطني الذي يعكس حضارة الشعوب.

يذكر، أن مسابقة ملكة جمال البيئة والسياحة أقيمت في مدينة شرم الشيخ المصرية للعام الثاني على التوالي، وشاركت في المسابقة هذا العام أكثر من 65 دولة من كل أنحاء العالم، ما يمثل أقوى رسالة بأن مصر هي بلد الأمن والأمان والسلام.

شاهد الفيديو..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com