مشاهير

حفل ناجح للفنان محمد منير مع عشاقه في مارينا

فوشيا - نورا شلبي

أحيا النجم الكبير محمد منير ، حفل جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي بحضور عدد من الوزراء والمشاهير بالإضافة إلى الآلاف من محبيه الذين شاركوه والغناء ووصلات الرقص على مدى ساعة و نصف الساعة.

وقد تأخر الحفل قليلا ، بعد أن أعلن “منير” غضبه من سوء التنظيم بعد اكتشاف تزوير عدد كبير من التذاكر، ولكن المقربين منه حاولوا مواجهة الموقف وتهدئته .

وأفتتح منير فقراته بأغنية “يا ولاد العرب” وسط صيحات وهتافات الجمهور ممن رددوا “الكبير كبير يا محمد يامنير” ، بعدها قدم أغنيه “علموني عينك ”

و طالب”منير” الشباب في بداية الحفل، بضرورة الفرح والمشاركة والنهوض بمصر بالمشروعات التي تأخرت كثيرا ، كما طالبهم بتزايد المحبه ونبذ “النفسنه” التي يرددها الشباب كمرادف للكره .

وقدم النجم الأسمر عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي كان يختارها بناء على رغبات و هتافات الجمهور .

كان ضمن الحضور في الجانب المخصص لكبار الشخصيات ، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي ، أسامة هيكل وكان بصحبته وزير التعليم الاسبق ، د.أحمد ذكي بدر ، وزير الكهرباء و الطاقة الأسبق ، د.حسن يونس ،المستشار حاتم بيجاتو ، بالإضافة إلى بعض أفراد أسرة محمد منير منهم شقيقته.