من عارضة أزياء بسيطة إلى سيدة أولى.. كيف تبدلت أناقة ميلانيا ترامب؟
من عارضة أزياء بسيطة إلى سيدة أولى.. كيف تبدلت أناقة ميلانيا ترامب؟من عارضة أزياء بسيطة إلى سيدة أولى.. كيف تبدلت أناقة ميلانيا ترامب؟

من عارضة أزياء بسيطة إلى سيدة أولى.. كيف تبدلت أناقة ميلانيا ترامب؟

بعيدا عن السخرية التي لاحقت ميلانيا ترامب خلال الحملة الانتخابية لزوجها دونالد، وعن الانتقاد الذي طالها بعد أن نسخت خطاب ميشيل أوباما الشهير، لابد من الاعتراف بأن ميلانيا من القليلات اللاتي تمكنّ من تغيير مسار حياتهن، جذريا، إذ بدأت عارضة للأزياء، ثم أصبحت زوجة ملياردير، لتحصل في النهاية على لقب السيدة الأمريكية الأولى.

ويؤكد الخبراء بأن ميلانيا، ومنذ إعلان ترامب ترشحه، قد اتجهت لاستعمال أمتار إضافية من القماش للحصول على طلة أرقى وأكثر حشمة، تتناسب ومنصبها المستقبلي الجديد.

وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت، مؤخرا، إليها بضرورة الحد من استخدام وسائل التجميل الخاصة بشد الوجه كالبوتكس وغيرها، ذلك أن ملامحها باتت تحمل الدهشة المصطنعة أينما ذهبت، تؤكد ميلانيا، ذات الـ45 عاما، بأنها لم ولن تستخدم أيا من هذه الطرق، وأن سر نضارة بشرتها وشبابها الدائم هو الجينات، التي توارثتها عن والدتها وجدتها.

ملامح ميلانيا في صغرها عندما كانت الصبية التي لم تتجاوز سن الـ17 كانت تتسم بالنضارة، فشعرها الأسود وأنفها الذي لم يخضع لعمليات التجميل وعيونها الواسعة كانت تعكس براءتها.

لكن هذه الملامح تغيرت بعد أن شقت ميلانيا طريقها في عالم عرض الأزياء، وأصبحت أكثر قساوة بصورة واضحة بفضل العمليات التجميلية، التي ضاعفت من حجم شفتيها وقلصت من حجم أنفها.

ومع بلوغها سن الـ25 اعتمدت اللون البني لشعرها، والذي غالبا ما كانت تتركه على طبيعته دون تصفيف لمنحه طلة جامحة.

ومع هذا التغيير بدأت ميلانيا تتعامل مع أكبر الأسماء في عالم الأزياء، كما بدأت ترسم أسلوبا واضح الملامح لا يخلو من الإثارة.

لم يلمس المختصين أي تغيير على طلة ميلانيا حتى إعلان زوجها ترشحه للانتخابات، عدا عن استمرار ملامح وجهها في توسّم القساوة والبرود، الأمر الذي بات الآن حديث الساخرين في وسائل الاتصال الاجتماعي.

ويؤكد هؤلاء الخبراء بأن ميلانيا، التي اعتمدت أسلوبا لا يمت للرقي بصلة في الماضي، أصبحت - ومنذ اللحظة التي بات فيها حلم الدخول للبيت الأبيض قريب المنال - تبحث، بل وتقلد إطلالات مثيلاتها من السيدات الأولى في العالم، كميشيل أوباما، وكيت ميدلتون والملكة رانيا ممن يتميزن يإطلالات راقية وعصرية، سواء كان ذلك من اختيارها للألوان البعيدة عن الصخب كالأبيض والأزرق السماوي والزهري البارد أو من خياراتها لمصصمي الأزياء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com