ورد الخال: “هكذا تزوجت باسم رزق.. وأتحدى يوسف الخال ونيكول سابا”
مشاهير

ورد الخال: “هكذا تزوجت باسم رزق.. وأتحدى يوسف الخال ونيكول سابا”

آندريه داغر

أطلت الممثلة اللبنانية ورد الخال في الحلقة الثانية من الموسم الجديد من برنامج “لهون وبس” عبر شاشة الlbci مع الإعلامي هشام حداد ، في حلقة استثنائية تحدثت فيها عن ظروف زواجها المدني من رجل الأعمال والموسيقي باسم رزق حيث أعلنت في الحلقة بأن القرار اتُخذ بطريقة سريعة حيث كان المخطط بالسفر إلى قبرص برفقة مجموعة من أصدقائها لقضاء العطلة عندما قال لها باسم: “طالما نحن ذاهبان إلى قبرص فلماذا لا نتزوج مدنيا هناك”، وصرحت بأنه من الممكن أن تعود وتتزوج دينيا في لبنان، وأضافت أنها وباسم يحبان بعضهما كثيراً وهما متشابهان في الكثير من الأمور.

ومن هي الفنانة التي تتمنى أن تتزوج في وقت قريب قالت ورد “إليسا”.

وعن كونها ست بيت قالت ورد إنها طباخة ماهرة هي تطبق كل ما تعلمته من والدتها الرسامة مهى بيرقدار الخال التي ورثت عنها حبها للرسم.

وعن مشاركتها لمواهب جديدة في المسلسلات الدرامية صرحت ورد بأنها لا تمانع هذا الموضوع لا بل هي تشجع المواهب الجديدة وتقدم لهم كل الدعم.

ولم يخلوا حديث ورد من السياسة، ففي ردها على سؤال هشام حول هذا الموضوع أجابت: “مش طايقة حدا من السياسيين ،وهذا لسان حال كل اللبنانيين “.

وفي الحلقة كشفت ورد الخال أنها لا تحب الألقاب وهي تكتفي بذكر الممثلة ورد الخال فقط وهذا يكفيها، وأكدت بأنها أصبحت ممثلة وتخطيت الصف الأول وأعمالها تشهد على نجاحاتها، كما وأنها كشفت عن بعض مواهبها كالغناء، وشاركت هشام في الحلقة بتقديم أغنية “بلغي كل مواعيدي” للموسيقار اللبناني ملحم بركات والفنانة اللبنانية جورجيت صايغ، كما وقامت بالعزف على الطبل.

وفي ختام الحلقة قامت ورد بتحدي التفاح من خلال فقرة أطلقها برنامج “لهون وبس” لتشجيع وتصريف إنتاج التفاح اللبناني وهي بدورها تحدت شقيقها الممثل يوسف الخال وزوجته الفنانة نيكول سابا.