ملك جمال لبنان 2016 لـ”فوشيا”: هذه نصيحتي لكل رجل يرغب بخوض تجربة الجمال
مشاهير

ملك جمال لبنان 2016 لـ”فوشيا”: هذه نصيحتي لكل رجل يرغب بخوض تجربة الجمال

أندريه داغر

في حديث لموقع فوشيا أكد ملك جمال لبنان 2016 بول اسكندر إنه يعيش حياته الجديدة كملك جمال لبنان بطريقة جميلة، فهو يحترم هذا اللقب، الذي يحمل من خلاله اسم لبنان في الأعالي، وتمنى بول أن يمثل بلده خلال سنة ولايته الجمالية على خير ما يرام.

وأكد بول في الحوار، أنه سيتابع في بعض المشاريع الذي حملها ملوك جمال اللبنانيين السابقين، وبأنه سيهتم بكل الأمور التي تُظهر ثقافة وأخلاق الشاب اللبناني.

بول اسكندر

وعن نصيحته للشباب الذين يرغبون في المشاركة بالمسابقات الجمالية ولا سيما ملك جمال لبنان ولكنهم خائفون من كلام الناس، قال بول: “أنصح كل شاب جميل ويتمتع بالموصفات المطلوبة ويرغب بخوض هذه المغامرة والتجربة، بأن يتقدم ويخوضها بكل ثقة بغض النظر عن كل ما يمكن أن يقال حولها، فطالما هو يثق بنفسه عليه أن يفعل ما يرغب به بغض النظر عن النتيجة”.

وعلى كل من يرغب بخوض انتخابات ملك جمال لبنان أن يعمل على المضمون ويتحضر ثقافيا قبل التقدم إلى هذه المسابقة، فالقصة لا تتوقف عند الشكل الخارجي فقط، عليه أن يكون على قدر من المسوؤلية وأن يحصن نفسه، لأنه في المحافل الدولية سيحمل اسم لبنان وليس اسمه الشخصي.

بول اسكندر

وعن خوضه غمار هذه المسابقة من بدايتها للوصول إلى اللقب قال بول: “أنا شخصيا ضحيت كثيرا بعملي وبوقتي خلال فترة التحضير، ولكن الحمدالله كانت النتيجة أنني نلت اللقب وأصبحت ملك جمال لبنان 2016 وأتمنى أن أمنح اللقب كل الاحترام، وأن تكون ولايتي الجمالية مليئة باللأعمال التي تخدم اللقب وتخدم وطني لبنان”.