الفنانة يسرا: لا خلاف مع عادل إمام والسينما في حالة “انعدام وزن”
مشاهير

الفنانة يسرا: لا خلاف مع عادل إمام والسينما في حالة “انعدام وزن”

فوشيا - خاص

نفت الفنانة المصرية يسرا التقارير التي تحدثت عن وجود خلافات مع النجم عادل إمام الذي مثلت أدوار البطولة في العديد من أفلامه وأكدت أنه صديق العمر والعمل معه متعة.

وأقرت بأنها ابتعدت قليلا عن السينما في الآونة الأخيرة لأنها في “حالة انعدام وزن” حسب تعبيرها مشيرة إلى أن السينما الآن تفتقر للأعمال الجادة.

وفي مقابلة مع مجلة “الشبكة اللبنانية”، وصفت يسرا التقارير التي تحدثت عن خلافات مع عادل إمام بأنها “كلام فارغ وغير صحيح على الاطلاق”، مضيفة: “كيف يشاع مثل هذا الأمر من دون البحث عن الحقيقة؟ العمل مع عادل متعة وراحة نفسية كبيرة. ولو هناك دور يناسبني في بعض أعماله الأخيرة، لما تردد في ترشيحي.”

وعبرت يسرا عن أسفها لوضع السينما المصرية في الوقت الحاضر بقولها: “السينما اليوم في حالة انعدام وزن، فالإنتاج قليل للغاية، والموضوعات المطروحة لا بد أن تكون كوميدية أو أكشن فقط، ولا مكان للأعمال الجادة التي تناقش قضايا معقدة.”

وأضافت: “حتى العدد القليل الذي يدخل السينما في مواسم الأعياد يريد مشاهدة أفلام كوميدية بعيداً عن العنف السياسي. وقد قدمت “جيم أوفر”، وهو “تمصير” لكوميديا عالمية أدتها جاين فوندا. وقدمت من قبل “حماتي ملاك”. أتمنّى أن تنهض السينما مرة أخرى لأنها قوة مصر الناعمة، ولا يستطيع أي إنسان، مهما تكن قوته، أن يستغني عنها.”

ورفضت يسرا الحديث عن حياتها الشخصية قائلة: “حياتي الشخصية خط أحمر لا أحب أن أتحدث في أي جانب منه. الجمهور من حقه أن يعرف كل أخباري الفنية، لكن الشخصية تخصني أنا وحدي.”