جينيفر آنيستون تلتزم إلى جانب زوجها بعد تعليقه على طلاق أنجلينا وبراد
مشاهير

جينيفر آنيستون تلتزم إلى جانب زوجها بعد تعليقه على طلاق أنجلينا وبراد

لبنى عبد الكريم

ذكر موقع بوب شوغر بأن جينيفر آنيستون وزوجها جاستن ثيرو لا يفترقان هذه الأيام وخاصة بعد قضية طلاق براد بيت وأنجلينا جولي وما تلاها من حملة صحفية شرسة وضعت الزوجين في قلب الأزمة.

Jennifer-Aniston-Justin-Theroux-NYC-September (2)

وقد شوهد الزوجان جينيفر وجاستن وهما يجوبان شوارع مانهاتن الاثنين الماضي بعد حضور المناظرة الرئاسية في شقتهما بنيويورك مع اصدقاء العائلة جون كراسينسكي وإيميلي بلانت. كما رصدتهما أعين الكاميرا يوم الأربعاء الماضي يخرجان من إحدى البنايات وهما في أحسن مزاج، “ربما لأنهما كانا قد احتفلا قبل أيام بعيد زواجهما” على حد قول المصدر نفسه.

ويبدو أن جينيفر تُفضل هذه الأيام مرافقة زوجها كثيراً وخاصة بعد تعليق جاستن على طلاق براد وأنجلينا من خلال أخبار “بيزنس إنسايدر” حيث وصفها ب “الأخبار الحزينة”، كما عبّر عن غضبه من إقحام الصحافة لزوجته في هذه القضية التي لادخل لها بها لا من قريب ولا من بعيد غير أنها كانت الزوجة السابقة لبراد منذ 12 سنة خلت.

Jennifer-Aniston-Justin-Theroux-NYC-September (5)

ومن جهة أخرى، وقفت الممثلة الأمريكية والصديقة الحميمة لجينيفر إلى جانب صديقتها حيث دافعت عنها يوم الثلاثاء الماضي مُصرّحة لأخبار “إي.تي” بأنها غير راضية عن الصحافة التي تضع جينيفر في قلب أزمة “برانجلينا” قائلة بأن “الموضوع لا يتعلق بجينيفر بتاتاً”.