يوسف الخال: “في دكاكين ما احترموا خصوصيات البيوت”
مشاهير

يوسف الخال: “في دكاكين ما احترموا خصوصيات البيوت”

آندريه داغر

عن طريق الخطأ، نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا زوجة الممثل يوسف الخال على انستغرام صورة لها ولابنتها “نيكول جونيور”، ما لبثت أن حذفتها ولكن بعد فوات الأوان وبعد أن تم نسخها وتنزيلها على تويتر عبر أحد الصفحات النقدية التي تحمل اسم “hot_news” أو “news_ger_chekel” مع تعليق جاء فيه: “من وحي الصورة، لسانك حصانك إن صنته صانك وإن خنته خانك. أعتقد أن هذا هو الظهور الأول ﻻبنة يوسف الخال ونيكول سابا”.

unnamed (2)

الخال الذي اعتبر أن ما حصل هو عدم احترام لرغبته هو وزوجته بعدم نشر صورة ابنتهما “نيكول جونيور”، لمن تم التداول في الصورة ولا سيما أن نيكول عادت وحذفتها فوراً مما يدل على عدم رغبتهما في نشر أي صورة لها حافظاً على خصوصيتها وطفولتها إلى أن تكبر وتقرر بنفسها نشر صورها من عدمه.

وكرّد على ما حصل، أعاد يوسف الخال نشر صورة جديدة لابنته معلقاُ عليها : “في دكاكين ما احترموا خصوصيات البيوت متل (news_ger_chekel) اللي تبنِّى الصورة وعارف إنو بالغلط، تفضلوا ارتاحوا”.

unnamed (1)

ليعود “news_ger_chekel” يعلق بالقول: “بدي قول لزوج نيكول سابا إنو أنا ما فتت ع قلب بيتك وسرقت الصورة من الجارور مدامتك بتصور كانت واعية لما نشرت الصورة (بالغلط مش بالغلط ما خبرتنا)”.

 Untitled

وما إن نشر الخال صورة ابنته حتى انهالت عليه التعليقات فالملحن هشام بولس علق عليها قائلاً: “الرب يبارك يا حب.. سبحان الخالق”، فيما عبقت الممثلة شكران مرتجى بالقول: “يا قلبي الله يحميكي”، الصحافي ربيع فران كتب: “الله يحميها، نحن في عصر الدكاكين يا صديقي للأسف ولا احترام لطلب أو لشيء”.