هل تجازف شيريهان بالعودة إلى الحياة الفنية؟
مشاهير

هل تجازف شيريهان بالعودة إلى الحياة الفنية؟

رحاب درويش

انتشر خبر عودة الفنانة الكبيرة شيريهان إلى الحياة الفنية انتشاراً كبيراً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الثلاثاء، بعد نشر الصفحة الرسمية لشركة إنتاج “العدل غروب” عن عودة الفنانة الكبيرة للساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب طويل.

16 (1)

حيث نشرت الشركة صورة التعاقد الذي حضره المنتج جمال العدل والمؤلف د. مدحت العدل، وكتبت تعليقاً على الصورة قائلة: “العدل غروب تعيد الفنانة شيريهان للساحة الفنية من خلال عملٍ فني ضخم”، دون كشف أي تفاصيل عن هذا العمل الجديد.

وتباينت آراء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه العودة، ما بين مرحب بعودة الفنانة الكبيرة إلى الحياة الفنية، بعد غياب طويل، وما بين معارض له، خشية القضاء على الصورة الذهنية للفنانة الكبيرة عند ملايين من محبيها وعشاقها، حال إخفاقها في تقديم عمل يحقق نفس النجاح الذي اعتادت تقديمه في عزها ومجدها، وهو أمر غير مضمون، خاصة مع تغير ذوق مشاهدي اليوم، في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي.

من المعروف أن شيريهان غائبة عن الحياة الفنية منذ عام 2002، بعد تعرضها للمرض، وأشهر وأنجح أعمالها هي فوازير رمضان، التي تعتبر مع الفنانة نيللي أفضل من قدمها، وهي متزوجة من رجل الأعمال علاء الخواجة، وهو زوج الفنانة إسعاد يونس أيضاً، ولها ابنتان هما “لولوه” و”تاليا”.