مي عزالدين تدعم أحمد السعدني مرة أخرى
مشاهير

مي عزالدين تدعم أحمد السعدني مرة أخرى

رحاب درويش

نشرت الفنانة المصرية مي عزالدين، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة دعائية لمسلسل “الكبريت الأحمر”، الذي يدور عن عالم السحر والجن، من خلال الآية التي زيّنت الصورة “قال عفريت من الجن”، أو من خلال الحروف والطلاسم الموجودة في الصورة، التي علّقت عليها “مي” قائلة “قريبا مسلسل الكبريت الأحمر، بطولة النجم أحمد السعدني.. انتظروه.. شير يا جماعة عشان كل الناس تعرف نازل على قناة إيه.. بالنجاح يا رب وبإذن الله يكسر الدنيا يا عمدة”.

unnamed

وتلقت النجمة المصرية من متابعيها العديد من التعليقات التي تتمنى النجاح لأحمد السعدني في مسلسله الجديد، كما تمنى لها كثيرون مواصلة نجاحها على المستويين الفني والشخصي.

ويبدو أن “مي” تريد أن تدعم الفنان المصري أحمد السعدني، الذي شاركها بطولة مسلسلها الأخير “وعد”، الذي لم يحقّق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، عكس أعمالها السابقة، قبل أن يخفق “السعدني” أيضا في فيلمه الأخير “سطو مثلث”، الذي لم يحقق أي نجاح في موسم ما بين عيدي الفطر والأضحى، ولكن يبدو أن “مي” تثق في “السعدني الصغير” ثقة كبيرة، ومن هنا إصرارها على دعم نجل “العمدة الكبير” صلاح السعدني في “الكبريت الأحمر”.