حفيدة عائلة بورقيبة.. مرشحة لصدارة منصات الأزياء العالمية!
حفيدة عائلة بورقيبة.. مرشحة لصدارة منصات الأزياء العالمية!حفيدة عائلة بورقيبة.. مرشحة لصدارة منصات الأزياء العالمية!

حفيدة عائلة بورقيبة.. مرشحة لصدارة منصات الأزياء العالمية!

سونيا بن عمار، المغنية والعارضة والممثلة الفرنسية من أصل تونسي تسير بخطى ثابتة على طريق الشهرة، كما يدل الاهتمام الكبير الذي استقطبته في اسبوع ميلانو الأخير للموضة.

النجمة الصاعدة

هكذا كانت الحسناء ذات الـ 17 ربيعاً، موضوع مقال نشرته مجلة "فوغ " الشهيرة أمس تحت عنوان "تعرف على الفنانة الفرنسية التي خطفت قلوبنا من الصف الأول لعرض دولشي آند غابانا". وإذ تغنت المجلة بالجميلة التي أدارت الرؤوس بشعرها الكستنائي الحريري وبشرتها الناعمة الملمس الناصعة البياض كـ"البورسلين"، فهي توقعت للصبية الحديثة نسبياً على منابر عروض الأزياء، مكاناً في الصدارة.

السيدة الأولى

ومن يعلم أن المناسبة المذكورة ازدانت بباقة من أجمل العارضات الفاتنات، سيدرك تماماً، مدى السحر الذي تشع منه عينا هذه الصبية، كريمة المنتج والموزع السينمائي ورجل الاعمال المعروف طارق بن عمار، وزوجته الممثلة البولندية بيتا بن عمار.

يُشار إلى أن طارق هو ابن شقيق سيدة تونس الأولى سابقاً، وسيلة بورقيبة. وللمليونير باع طويل في مجال الاعلام، تشارك مع رئيس وزراء إيطاليا الأسبق سليفيو بيرلسكوني في مشاريع سابقة كما كان مستشاراً للأمير الوليد بن طلال.

علاقتها ببروكلين بيكهام

كما لفتت سونيا انتباه البريطانيين بقوة العام الماضي، حين ارتبطت عاطفياً ببروكلين بيكهام، نجل ديفيد وفيكتوريا، الذي قضت معه أوقاتاً طيبة، كما تبين الصور التي التقطت لهما في جزر المالديف وباريس وغيرهما. وفي رصيدها مجموعة أغاني وفيلمين وأعمال تلفزيونية، كما أنها تسجل حالياً ألبومها الغنائي الأول.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com