جورج وأمل كلوني.. انسجام في المشاعر والأزياء أيضاً
مشاهير

جورج وأمل كلوني.. انسجام في المشاعر والأزياء أيضاً

رحاب درويش

لا يتفق النجم العالمي جورج كلوني وزوجته الحقوقية أمل علم الدين في انسجام مشاعرهما فقط، بل في تنسيق وانسجام أزيائهما أيضاً.

ومن الواضح أن الزوجين الرومانسيين يتفقان على الظهور بإطلالات متشابهة، من أجل مزيدٍ من الانسجام، في العواطف، وفي الألوان أيضاً.

وهنا أجمل إطلالات جورج وأمل كلوني في الشهور الأخيرة، والتي تكشف عن تنسيق وانسجام أزيائهما معاً.

1 (5)

ارتدت الزوجة، في 7 سبتمبر الجاري في فلورنسا، فستاناً أسود من الساتان، كما ارتدى الزوج بدلةً سوداء.

2 (5)

ارتدت “أمل”، في 4 أغسطس الماضي في إيطاليا، فستاناً أبيض من الشراشيب المتدلية يكشف عن الصدر، وانتعلت صندلاً عالياً باللون الذهبي، وارتدى “جورج” بدلة بيضاء.

3 (5)

ارتدت الحقوقية الشهيرة، في 11 يوليو الماضي في حفل دولتشي أند غابانا في بحيرة كومو، فستاناً أبيض من الساتان الممزوج بالدانتيل، وارتدى الممثل الشهير بدلة بيضاء.

4 (5)

ارتدت النجمة العالمية، في 27 يونيو الماضي في إيطاليا، فستاناً صيفياً طويلاً يكشف عن الظهر، وارتدى النجم العالمي بنطلون جينز مع قميص وبليزر

5 (2)

ارتدت أمل علم الدين، في 11 فبراير الماضي في العرض الخاص لفيلم Hail Caesar في برلين، فستاناً أسود طويلاً، وارتدى بطل الفيلم جورج كلوني بدلةً سوداء، وانتعل حذاءً أسود أيضاً.

6 (1)

ارتدت زوجة النجم العالمي، في 30 يوليو الماضي، فستاناً قصيراً مطبوعاً بلوني البيبي بلو والأبيض، وارتدى النجم العالمي بدلةً بلون البيبي بلو مع قميص أبيض.

7

ارتدت “أمل” في 10 مارس الماضي فستاناً أزرق، وارتدى “جورج” بدلةً زرقاء، وربطة عنق زرقاء أيضاً