تحديد موعد انطلاق مسابقة ملكة جمال لبنان 2016
مشاهير

تحديد موعد انطلاق مسابقة ملكة جمال لبنان 2016

بيروت - فوشيا

أفادت مجلة “الشبكة” الأسبوعية اللبنانية ان مسابقة انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2016 ستقام يومي 22-23 أكتوبر المقبل وأن عارضة أزياء عالمية ستكون في لجنة التحكيم.

وقالت، إن الاستعدادات لهذا الحدث قائمة على قدم وساق، من اختيار لجنة الحكم، إلى اختيار المقدّم أو المقدمة فانتقاء الملابس التي تليق بالمتسابقات الخمس عشرة.

وأشارت إلى أن المشاركات منهن من شاركن في مسابقات جمالية وحصلن على ألقاب، وأخريات لا علاقة لهن بعالم الشهرة وأنه في 15 سبتمبر الحالي تم تصوير تقرير للمشتركات في منطقة الدامور وهن بلباس البحر.

وذكرت أن المصمم اللبناني الشهير زهير مراد سيشرف على لباس المتسابقات ككل عام، وأنه تجرى اتصالات مع إحدى عارضات الأزياء العالميات لتكون عضواً في لجنة التحكيم، كي يعطى للحفل بعداً عالمياً ومصداقية في اختياراته.

وأوردت المجلة أسماء المتسابقات كالتالي: تريسي رزق الله، وهي حاصلة على لقب ملكة جمال الكرمة في زحلة لعام 2015، وساندي تابت، ومارينال طربيه، وريتا أبوملحم، وسانتا متري، وفريدريكا عبدو، ونورما درويش، وكاتيا سرحال الحاصلة منذ سنوات على لقب ملكة جمال المغتربين، وهلا مرعب، ومارسيلا كلش، وربى دكاش الحاصلة قبل عامين على لقب ملكة جمال البحر الأبيض المتوسط الذي أقيم حفله في قبرص، وتقدمت قبل سنوات إلى مسابقة ملكة جمال لبنان، لكنها انسحبت قبل أيام من الحفل بالإضافة إلى مارينال ركديشي، وباسكال دغم، وأندريا هيكل، وأخيرا رين يمين.