أشهر النجمات “الحوامل” على السجادة الحمراء
مشاهير

أشهر النجمات “الحوامل” على السجادة الحمراء

رحاب درويش

لا تخجل النجمات العالميات من حملهن وانتفاخ بطونهن، خلافا لكثيرات من الفنانات العربيات، اللائي يختفين عن الأنظار بمجرد ظهور أعراض الحمل عليهن، ومن هنا حرص عدد كبير من النجمات العالميات على حضور عدة مناسبات فنية وهنّ حوامل.

وهنا عدد من أبرز هؤلاء النجمات اللائي ظهرن على “السجادة الحمراء” في حفلات أو مهرجانات فنية، وتألقن بجمالهن وأناقتهن، رغم حملهن وانتفاخ بطونهن.

كيري واشنطن: ظهرت الممثلة الأمريكية كيري واشنطن وهي في شهور حملها الأخيرة في طفلها الثاني أثناء حضورها مساء أمس، الأحد، حفل توزيع جوائز إيمي أوورد الـ68.

ارتدت “كيري” فستانا أسود طويلا وواسعا، وحرصت على اختيار تسريحة الشعر الكيرلي التي أضفت عليها مزيدا من البساطة الطبيعية.

unnamed (3)

تيريزا بالمر: حرصت الممثلة الأسترالية تيريزا بالمر، رغم حملها، على حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد Hacksaw Ridge، الذي عُرض خارج المنافسة الرسمية في الدورة الـ73 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، الذي اختتمت فعالياته منذ أيام.

ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 30 عاما، فستانا ورديا طويلا من الساتان المطرّز بالإستراس الفضّي، وبدت في منتهى الثقة بنفسها وجسدها رغم حملها من زوجها الممثل الأمريكي مارك ويبر.

pregnant-teresa-palmer-at-hacksaw-ridge-premiere-at-2016-venice-film-festival-03

ياسمين رئيس: ظهرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس وهي حامل على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ10، برفقة زوجها المخرج هادي الباجوري، وقد ظهرت عليها علامات الحمل بشكل واضح، وارتدت فستانا أبيض أضفى عليها مزيدا من الرقة والبساطة.

unnamed (1)

كيم كارداشيان: ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز MET GALA عام 2013، وهي حامل في ابنتها الأولى “نورث” من زوجها المطرب العالمي كاني ويست الذي كان بصحبتها على السجادة الحمراء.

unnamed (2)