مشاهير

استوحي إطلالتك اليومية… من جيجي حديد في أسبوع الموضة بنيويورك

ياسمين العساوي

أثناء فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك وسباق المصممين في تقديم أحدث الأزياء لهذا الموسم، هناك الكثير من لحظات الأزياء الرائعة التي تحدث في الشوارع، فتثير كاميرات المصورين والمحررين والمدونين لتسجيل لقطات رائعة تمزج بين الموضة والإبداع بستايلات الشارع العملية والأنيقة.

وإذا كنتِ من عاشقات الموضة وجنونها وتطبقين منها الكثير، بالتأكيد سوف تكون جولتك مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد في شوارع نيويورك خلال أسبوع الموضة شيقة، لأنها ارتدت أزياء أنيقة وعملية وبسيطة في نفس الوقت، ويمكنك تطبيقها بسهولة.

كانت أغلب إطلالات حديد عملية وأنيقة، واعتمدت خلالها على دار الأزياء HILFIGER TOMMY ، المعروفة بأزيائها العملية والتي تعاونت معها عارضة الأزياء العالمية مؤخراً، وأصدرت مجموعة خاصة بها أطلقت عليها اسم ” تومي *جيجي”.

اعتمدت جيجي “الجينز” أكثر من مرة خلال أسبوع الموضة، فهو القطعة السحرية التي لا يمكنكِ الاستغناء عنها، لذا اجعليها رفيقك الدائم، فبإمكانك تنسيقها مع العديد من القطع الموجودة بخزانتك، لتحصلي على إطلالة عصرية جميلة ومريحة.

كما استعانت بمجموعة جذابة ورائعة من قطع عصرية مثيرة، حيث استخدمت ملابس الجلد وقميص الكاروهات والملابس الكاجوال العملية والأحذية المسطحة… فيمكنكِ أن تستوحي منها إطلالتك اليومية لأناقة عصرية جاذبية غير تقليدية.