نجوى كرم.. “واقفة على سلاحي”
مشاهير

نجوى كرم.. “واقفة على سلاحي”

بيروت - أندريه داغر

أكدت النجمة اللبنانية نجوى كرم أنها تتحضر بطريقتها الخاصة قبل أي حفل أو مهرجان تقوم بإحيائه، وقالت في تصريح لها ضمن برنامج “news room” عبر شاشة أغاني أغاني أنها لا تزال تشعر برهبة المسرح لغاية اليوم، فهي تختلي بنفسها في منزلها قبل الحفل بيومين وأضافت أنها وبالرغم من السنين الطويلة التي أمضتها في عالم الغناء فهي تكون مثل “الصوص” الخائف قبل مواجهة الجمهور، واعتبرت كرم أن شعور الفنان بهذه الرهبة هو دليل مسؤوليته تجاه جمهوره، وأن الفنان الذي لم يعد يشعر بالخوف أو برهبة المسرح هو فنان مستهتر.

unnamed (2)

وعن هذا العدد الكبير من المهرجانات اللبنانية خلال صيف الـ 2016 صرحت نجوى أنه وفي ظل الأوضاع الأمنية لم نكن منتظرين هذا النشاط الفني، السنة كانت رائعة وفظيعة خصوصاً على صعيد البلديات اللبنانية، فلكل بلدية مهرجان وهذا يثبت أن لبنان هو بلد الفرح، وكثرة هذه المهرجانات ما هي إلا رسالة جميلة بأن بلدنا هو بلد الفرح والفن.

وأكدت نجوى أن تواجدها في أكبر عدد من المهرجانات اللبنانية سببه اجتهادها، فهي لا تحب الاستسلام، وأضافت:” لدي بعض الوقت قبل أن أتنحى، وسأستغل هذا الوقت لأقدم للناس الفن الجميل”.

unnamed (4)

وعن نشاطاتها ما بعد الصيفية الحافلة أكدت شمس الأغنية اللبنانية أنها تتحضر لإطلاق ألبومها الجديد فقالت:” واقفة على سلاحي، بعد طول انتظار جمهوري موعود بإصدار ألبومي الغنائي المقبل وأتمنى أن يكون عند حسن ظنهم”.