رواد رعد: “عاصي الحلاني لن ينتظر أغنية مني لكي ينجح”
مشاهير

رواد رعد: “عاصي الحلاني لن ينتظر أغنية مني لكي ينجح”

آندريه داغر

استنكر الفنان والملحن اللبناني رواد رعد كل الإشاعات التي انطلقت عن لسانه في موضوع الأغنية التي لحنها لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني “أحب الليل“.

وانتشرت أقاويل عن لسان رواد رعد تفيد بأن نجاح أغنية “أحب الليل” بعود له ولألحانه، فرد بطريقة عنيفة على مطلقي هذه الإشاعات فكتب على صفحته الخاصة على موقع الفيسبوك ما يلي: “عم بسمع أقوال مهينة بحقي وبحق أخلاقي وأقوال عن لساني اللي ما بسمح لنفسي قولا أنو أنا كنت سبب النجاح لأغنية أحب الليل لفارس الأغنية العربية الصديق الغالي عاصي الحلاني بحب قلن للحقيرين الغيورين السافلين ويلل هني ضد مبديئ بالحياة ولأني أنا غير عنن والمفكرين هم أعداء الفن الصادق أنو عاصي الحلاني مش ناطر رواد رعد او غيرو تتنجح الغنية معو أو ناطر الغنية تتشهرو عاصي الحلاني تاريخ فنو بيحكي عنو وارشيفو بالفن مش ناطر رواد رعد تينجحلو الغنية روحو انضبو بقا لأنو هيدي الحركات مكشوفة ورخيصة بحقن يا أغبياء”.

وختم رواد كلامه مستشهداً بالمثل القائل “شعب إذا ضربت الحذاء برأسه صاح الحذاء بأي ذنب اضربو”.

نشير إلى أن أغنية “أحب الليل” هي من كلمات دكتور أسعد حديفة، ألحان رواد رعد، توزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني، ماسترينغ طوني حداد، هندسة صوت وميكس ادوار مونيه، وتم تسجيلها في استديو ميشال فاضل، وهي تتصدر المراتب الأولى في الإذاعات العربية، بينما لا يزال كليب الأغنية الذي قام بإخراجه سعيد الماروق يحقق النجاح والإعجاب الكبيرين، حيث وصلت نسبة المشاهدة عليه على موقع اليوتيوب 1,118,317.