هيا عبدالسلام .. الجميلة الصامتة
مشاهير

هيا عبدالسلام .. الجميلة الصامتة

ياسمين العساوي

تطل النجمة الكويتية هيا عبدالسلام على جمهورها، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار، وتتميز إطلالتها بالهدوء والبساطة، بعيدة عن المبالغة أو “اللوك الصارخ”.

هيا من المواضبات على مشاركة جمهورها جديدها، وتفاصيل من حياتها اليومية على تطبيقي “إنستغرام، وسناب شات “، ولكن كل من يتابعها يلاحظ أنها تلتقط الصور وتنشر الفيدوهات بكل صمت، فهي لا تضيف تعليقا صوتيا إلا نادرا جدا، بل تكتفي بكتابة جمل مختصرة لتوضيح المنشور فقط، وسبق أن أشارت أنها ليست من محبي الكلام بكثرة، وفعلا تفاصيل حياتها يطغى عليها الهدوء.

1

الفنانة هيا نجحت في جل أعمالها الدرامية، وحتى تجربتها الإخراجية كانت خطوة مهمة، وتعد من الفنانات الخليجيات القلائل اللواتي لم يثرن أي ضجة أو بلبلة إعلامية، بتصريحات أو خلافات في الوسط الفني، ومواقع التواصل الاجتماعي نجحت في إيصال الصورة الصحيحة لها، فهي لا تحمل كاميرتها لتفتح مواضيع أو توصل رسائل مشفرة أو تثير أي قضايا، تكتفي بابتسامتها الجميلة وتحية بسيطة لجمهورها.

2

كما تتمتع هيا بذوق أنثويّ ناعم واختيارات أنيقة وجذابة، فتهوى ارتداء الدانتيل والتنانير الأنثويّة وتحبّ الإطلالات العصرية، وتجمع بين الأناقة العملية والبساطة في الوقت نفسة. وفي جلسات التصوير تطل مختلفة كليا عن صورها اليومية، وتجرب التصميمات الجريئة والغريبة التي لا تتجرأ على الظهور بها عادة.