مكسيم خليل يحيي ذكرى والده بصورة من طفولته
مشاهير

مكسيم خليل يحيي ذكرى والده بصورة من طفولته

ميناس طولبر

عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام، أحيا الفنان السوري مكسيم خليل الزكرى الأولى لوفاة والده، ونشر صورة من طفولته تجمعه مع والده.

وبكلمات مؤثرة عبر عن حزنه لفقدان والده وعلق على الصورة قائلا: “كما اليوم..رَحلت مِن حَولي..يا من يوماً عني لم يرحلْ..ودعتك باكياً يومها… اعذرني!! فسنوات مرت و لا شيء تبدَّل..لازِلتَ بحري لازِلتَ نهري ..لازِلتَ بكلماتٍ دمي تَروي..ولازلتُ انا.. الحاصدَ والمِنجل..فعهدٌ وُلد من عهدك لوعدي..ووعد خُلِق من وعدك بعهدي..أنّي هنا..صامد هنا..رغم ظلمٍ..رغم قتلٍ و أشياء لاتُحمل..رغم كذبٍ .. رغم نفاق و صدقٍ مُهملْ..رغم أبوابٍ في وجه الفقير باتت تُقفلْ.. وأناس تُقبِلُ مع الشيطان إن أَقبل..وأفعالٍ..!! في العقل لم تعد تُقبل..جَعَلَتني أفهمك اكثر .. أعشقك اكثر..أشتاق للقاءٍ اكثر.. فاكثر..فلإن كنت تعتقد أني واريتك الثّرى..فولله.. انت من واريتني.. وعني ذكراكَ يوماً ..لم تترجل..”.

555

يذكر أن مكسيم خليل، يصوير مسلسله الجديد “ليلة” من بطولتة إلى جانب رانيا يوسف وأمل رزق ومحمود البزاوي، وهيدي كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين، ومن تأليف هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة في أولى تجاربه الإنتاجية، ومن إخراج محمد بكير، وتصل حلقات إلى 45 حلقة.