ريهانا تثير السخرية بإطلالاتها الغريبة
ريهانا تثير السخرية بإطلالاتها الغريبةريهانا تثير السخرية بإطلالاتها الغريبة

ريهانا تثير السخرية بإطلالاتها الغريبة

أصبحت الفنانة العالمية ريهانا تثير سخرية رواد مواقع التواصل وخبراء الموضة بإطلالتها الغريبة، بمجرد ظهورها في أي من الحفلات أو في الصور الذي يلتقطها لها البابارتزي، حتى أنهم وصفوا أزياءها بالحادة والعنيفة، متسائلين عن سبب توجهها إلى هذا النوع من الملابس المثيرة للسخرية أحيانا.

ريهانا تثير الجدل بشكل آخر في أزيائها، عندما تختار تصاميم شبابية جدا يعتبرها خبراء الموضة "صدمة"، ويرون أنها تناسب المراهقات أكثر من غيرهن، وأحيانا تلبس أزياء لدور عالمية معروفة جدا، لكنها غريبة وغير متناسقة تصدم متابعيها.

لبست ريهانا مؤخرا ملابس طويلة وفضفاضة باللون البنفسجى أثارت الكثير من الجدل كونها بعيدة تماما عن الأناقة وغير مناسبة لمغنية شهيرة، فرغم أن الكثير من المراهقات يحاولن تقليد ملابسها إلا أن اختيارها منتقد لحد كبير.

وكذلك صدمت جمهورها م بإحدى الإطلالات عندما ارتدت حذاء "بوت" طويل للغاية باللون البرتقالى وصل لمنطقة الوسط وهي الإطلالة التي وضفها البعض بـ "المبالغ فيها".

تعتمد ريهانا على أزياء تلفت الأنظار من شدة الغرابة، وتخلق ضجة بتعاملها مع مصممين شباب يقدمون أكثر التصاميم جنونا، وهي مقتنعة قناعة تامة بإطلالتها، ولا يعنيها ما يتداوله البعض.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com