رامي عيّاش: رسالتي الفنية لن تكتمل إلا مع “عيّاش الطفولة”
مشاهير

رامي عيّاش: رسالتي الفنية لن تكتمل إلا مع “عيّاش الطفولة”

بيروت - خاص

احتفلت جمعيّة “عيّاش الطفولة” بإنجازات استمرت أكثر من سبعة أعوام تكفّلت خلالها بتعليم مئات الطلاب ما بين لبنان والمغرب. وذلك من خلال حفل ضخم أُقيم في صالة السفراء في كازينو لبنان بحضور رئيس الجمعيّة ومؤسسها البوب ستار رامي عياش وزوجته نائبة الرئيس السيدة داليدا عيّاش، وبحضور شخصيّات فنيّة وسياسيّة وإعلاميّة واجتماعيّة.

13

وقد اتسم الحفل الذي قدمه الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان بجوّ من الرقي نظراً إلى هدف الجمعيّة الذي يسعى إلى تأمين أدنى حق لأي طفل في العالم وهو العلم تحت شعار “خلي سلاحهم العلم”.

1

في كلمة رئيس الجمعيّة السيد رامي عيّاش، تحدث عن أن “أجمل وأروع هندسة في العالم أن نبني جسرًا من الأمل على نهر من اليأس”، بعدها رحب بالحضور في قلب “عيّاش الطفولة” الذي يتسع قلبها لكل طفل يحتاج للمساعدة، وفي نهاية كلمته شكر دعم ومساهمة الجميع وأكد قائلا “نحنا وانتو منكمل المشوار لحتى هني يكفو المشوار”. معتبراً أن رسالته الفنية لا تكتمل إلا إذا استثمر نجوميته بأعمال إنسانية.

  7

وقد قدمت نائبة رئيس الجمعية السيدة داليدا عياش درع تكريمي للسيدة ريجينا فينيانوس كتقدير وشكر على مسيرتها الحافلة بالأعمال الإنسانية والخيرية.

14

وكان للإعلامي نيشان مشاركة فعّالة في المزاد العلني وقد حث الحضور على المشاركة في المزاد الذي يعود ريعه لتعليم المزيد من الأطفال وقبول عشرات الطلبات.

15

وقد أحيى الحفل أطفال جمعية “عياش الطفولة” إضافة إلى فرقة lebam الذين غنوا وعزفوا أجمل النغمات الى جانب فرقة جوقة جامعة اللويزة. كما شاركت في الحفل الفائزة في برنامجkids the voice لين حايك بثلاث أغان.

11

وكان الختام مسك مع الموسيقي ميشال فاضل الذي قدم مجموعة من المقطوعات الموسيقيّة التي أبهرت الحضور.

12