خمس نجمات.. في جيوبهن 142 مليون دولار هذا العام!
مشاهير

خمس نجمات.. في جيوبهن 142 مليون دولار هذا العام!

باسمة الأحمد

مجلة “فوربس” الأمريكية المعروفة بتتبعها للأغنياء وأخبارهم حول العالم، لم تهمل نجوم هوليوود، بل سلطت الضوء على جوانب مختلفة من شؤونهم المالية. والآن جاء دور النجمات العالميات، كما يبدو، إذ أصدرت المجلة قائمة للفنانات الخمس اللواتي تقاضين أعلى الأجور في 2016، وهن:

جينيفر لورنس

Jennifer-Lawrence-770x513

حصدت بين يونيو/حزيران 2015 و2016 مبلغاً يقدر بـ 46 مليون دولار، وذلك لقاء دورها الرئيسي في كل من فيلم “لعبة الجوع” بجزئه الثاني، و”جوي”، علاوة على دفعة مقدمة عن فيلم الخيال العلمي المعنون “مسافرون” الذي تشارك فيه أيضاً.

مليسا ماكارثي

Melissa-McCarthy-770x513

الممثلة العائدة إلى الشاشة الصغيرة من خلال أعمال عدة، قد ارتفع دخلها بسبب دورها في فيلم “غوستباسترس” الجديد، ووصل مجموع ما تقاضته هذا العام إلى 33 مليون دولار.

سكارليت جوهانسون

scarlett-johannsen-770x433

النجمة الإنكليزية الساحرة ، جمعت هذه السنة 25 مليون دولار وذلك بفضل الدعايات التي قامت بها لمصلحة بيت الأزياء الفاخرة دولشي آند غابانا، إضافة إلى الدور الرئيسي الذي تؤديه في فيلم جديد.

لكن مع أن سكارلت حلت في المرتبة الثالثة بين صاحبات الدخل الأعلى لهذا العام من زميلاتها، فيعتقد أنها النجمة الأعلى أجراً إجمالياً، أي قبل اقتطاع الضرائب، من أي فنانة أخرى في التاريخ، ولاسيما أن قيمة عدد التذاكر التي بيعت لأفلامها في الولايات المتحدة فقط تقدر بـ 3.3 مليار دولار.

جينيفر أنستون

Jennifer-Aniston-770x542

وصل دخلها هذا العام إلى 21 مليون دولار. ويرجح أن هذا المبلغ أتى في جزئه الأكبر من الإعلانات التي ظهرت فيها، وبينها ما تم إعداده للترويج لشركة طيران الإمارات.

فان بينغبنغ

Fan-Bingbing-770x578

الممثلة الصينية الفاتنة جاءت في المرتبة الخامسة بدخل إجمالي قدره 17 مليون دولار، مايعني أن أجورها السنوية قد تراجعت قليلاً عنها في العام الماضي حين حققت دخلاً بلغ 21 مليون دولار.