كاني ويست يعرض جسم تايلور سويفت العاري على الملأ
مشاهير

كاني ويست يعرض جسم تايلور سويفت العاري على الملأ

لبنى عبد الكريم

من المؤكّد أن ما أقدم عليه المغني الأمريكي كاني ويست سيثير غضب تايلور سويفت، فقد قام زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعرض الدمى الشمعية العارية التي استخدمها في تصوير أغنيته الأخيرة “فيموس” لأول مرة في معرض على الملأ، ومن ضمنها جسد تايلور سويفت.

kanye-west-famous-premiere-6-e1466825075965

مع اقتراب فعاليات VMAs التي ستنظم في حديقة ماديسون سكوير في نيويورك في 28 من الشهر الجاري، أراد كاني أن يذكر جمهوره بالفيديو المثير للجدل الذي صوره قبل عدة أشهر فقام بعرضها في معرض فني مباشرة أمام الجمهور لالتقاط الصور. وتصور أحد مشاهده دمى شمعية لعدد من المشاهير الأمريكيين بأجساد عارية مصطفين بمحاذاة بعضهم البعض على سرير واحد. وترقد تايلور سويفت عارية تماماً على الجانب الأيسر لكاني ويست وزوجته كيم على الجانب الأيمن.

لاعجب أن يقوم كاني بعرض دماه الشمعية على الجمهور وهي التي كلفته حوالي 750 ألف دولار أمريكي لتصميمها ونحتها بالمواد الشمعية. ونجد من بين المشاهير المعروضة أجسادهم كلا من الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش والمرشح الجمهوري الحالي دونالد ترامب والمغنية الأمريكية ريهانا وصديقة كيني السابقة أمبر روز والممثل الأمريكي بيل كوزبي وغيرهم.

وذكر موقع هوليوود لايف أنه لم ترد بعد أي ردة فعل من تايلور سويفت على المعرض خاصة عقب المشاحنات التي دارت بينها وبين كاني وزوجته في الأشهر الأخيرة، لكن ما يمكن توقعه لحد الآن هو أن تفوز أغنية كيني بجائزة تقديرية كأحسن فيديو غنائي لهذا العام.