الخضروات المفضّلة لدى النجمات العالميات
مشاهير

الخضروات المفضّلة لدى النجمات العالميات

رحاب درويش

تحرص معظم النجمات العالميات على تناول خضروات معيّنة، على أن تتوفّر فيها مجموعة من الشروط الأساسية، منها أن تكون صحّية، ومفيدة، ولذيذة، وألا تساعد في زيادة أوزانهن، إضافة إلى قدرتها في المحافظة على بشرتهن أيضاً.

وهنا أبرز الخضروات المفضّلة لدى عدد من أشهر النجمات العالميات..

كيت هدسون

1 (5) 2 (4)

الخضروات المفضّلة لدى الممثلة الأميركية، التي تبلغ من العمر 37 عاماً، هي الجرجير، كما تحرص على الاستفادة من دمج أكبر قدر ممكن من الخضروات الصيفية الصحّية من أجل لياقتها البدنية، كما تفضّل تناولها مع جبن فيتا وشرائح البطيخ.

جوليا روبرتس

3 (4) 4 (3)

الخضروات المفضّلة لدى الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 48 عاماً، هي “براعم بروكسل” أو الملفوف الصغير، وهي خضروات تحتوي على مجموعة متنوّعة من المركبات الغذائية، التي تفضّل تناولها مع الفستق والجبن والبيض المسلوق.

ليلي ألدريدج

5 (2) 6 (1)

الخضروات المفضّلة لدى عارضة الأزياء الأمريكية، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، هي الفلفل الحار الذي تضيفه إلى الجزر والقرنبيط والأوراق الخضراء.

جينيفر لوبيز

7 8

الخضروات المفضّلة لدى النجمة الأميركية، التي تبلغ من العمر 47 عاماً، هي الكرّاث المفروم، التي تفضّله مضافاً إلى مكونات صحية من بذور اليقطين المحمّص وعصير الليمون وزيت الزيتون.

بيونسيه

9 (1) 10

الخضروات المفضّلة لدى المطربة الأميركية، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، هي تلك التي تحتوي على الأعشاب البحرية، إلى جانب عشقها للجزر والخيار والبصل الأخضر واللوز المحمّص والكزبرة والريحان.

ميراندا كير

11 12

الخضروات المفضّلة لدى عارضة الأزياء الأسترالية، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، هي الشمر الذي تفضّل أن تضيفه إلى سمك السلمون المشوي والزيتون الأخضر والجزر والطماطم.