نجمات عالميات يرفضن فكرة الزواج
مشاهير

نجمات عالميات يرفضن فكرة الزواج

رحاب درويش

تحلم كل النجمات العربيات غير المتزوّجات بارتداء الفستان الأبيض، حين يجدن “فارس الأحلام” المناسب لهنّ، عكس بعض النجمات العالميات اللواتي لا يقدمن أصلاً على فكرة الزواج، باعتباره موضة قديمة لا تناسب عصرنا الحالي.

وربما أن الحرية الجنسية التي تتمتّع بها تلك النجمات العالميات هي السبب في ذلك، حيث تعيش بعض هؤلاء النجمات مع أصدقائهن حياة الأزواج، ولكن دون زواج، وهو الأمر الذي يصعب حدوثه مع النجمات العربيات.

وهنا نعرض لكن أبرز 5 نجمات عالميات يرفضن الزواج لأسباب مختلفة.

ديان كيتون

NEW YORK, NY - APRIL 30:  Actress Diane Keaton attends the "5 Flights Up" New York premiere at BAM Rose Cinemas on April 30, 2015 in New York City.  (Photo by Ben Gabbe/Getty Images)

رغم أن الممثلة الأميركية ديان كيتون، أقامت العديد من العلاقات مع عدد كبير من نجوم هوليوود، إلا أن النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 70 عاماً، لم تتزوج مطلقاً، وذكرت تقارير صحفية أن النجمة الحاصلة على الأوسكار مثلية الجنس.

أوبرا وينفري

2 (1)

حرصت الإعلامية الأمريكية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 62 عاماً، على الاتفاق مع صديقها ستيدمان غراهام على عدم الزواج، وعلى عدم وجود أي علاقة رسمية بينهما، حتى تكون حرّة تماماً في كل الأوقات، وذلك قبل أن تنتهي علاقتهما بعد ذلك، ثم أشيع أن مقدمة البرامج الشهيرة على علاقة شاذّة مع صديقة عمرها “جايل كينغ” وهو الاتّهام الذي نفته “أوبرا” مؤكدةً أنها ليست “مثلية” ولكنها لا تشعر بوجودها في غياب صديقتها!

كورتني كارداشيان

MIAMI BEACH, FL - MARCH 12: Kourtney Kardashian attends the Grand Opening of DASH Miami Beach at Dash Miami Beach on March 12, 2014 in Miami Beach, Florida. (Photo by Alexander Tamargo/WireImage)

رغم محاولات نجمة تليفزيون الواقع الأميركية العديدة لإنجاح علاقتها مع صديقها ووالد أطفالها النجم العالمي سكوت ديسيك، إلا أنها لم تتزوّجه، ويبدو أن هذه الخلافات التي تعمّقت بسبب ما أشيع عن وجود علاقة بينه وبين أختها غير الشقيقة كيندال جينر، ستُبقي النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 37 عاماً، ضمن قائمة “غير المتزوجات” حتى إشعار آخر

شيريل كرو

5 (1)

رغم أن المطربة الأميركية الشهيرة شيريل كرو ألّفت وغنّت مجموعة كبيرة من أجمل الأغاني الرومانسية، إلا أن النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 54 عاماً، لم تكن حريصة على إنهاء أي علاقة لها بالزواج، وآخرها علاقتها بصديقها لانس أرمسترونغ التي انتهت بعد فترة بسيطة من خطوبتهما