“إعلام المصريين ومصر للسينما” توقعان مع محمد رمضان لإنتاج عمل فني جديد
مشاهير

“إعلام المصريين ومصر للسينما” توقعان مع محمد رمضان لإنتاج عمل فني جديد

فوشيا - خاص

وقعت مجموعة إعلام المصريين ومصر للسينما عقد عملها الفني الأول لهما، بعد إعلان الشراكة مع الفنان الكبير محمد رمضان، الذي يهدف لإنتاج عمل فني جديد ضمن الخطة التي أعلن عنها مسبقاً للمنافسة بأعمال فنية، سواء بالدراما التلفزيونية أو السينما، هادفة وتسعى إلى تشجيع تلك الصناعة.

فقد جرى توقيع العقد بحضور رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين وكامل أبو علي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسينما، والمؤلف محمد سليمان.

unnamed

تجدر الاشارة، إلى أن إعلام المصريين كانت قد وقعت عقد شراكة مع مصر للسينما فى يونيو الماضي لإنتاج أعمال سينمائية ودراما تلفزيونية، هدفها تعويض ما فقدته السينما والدراما التلفزيونية خلال السنوات السابقة، والسعي من خلال تقديم فن هادف راق ويليق بالمجتمع المصري.

كما تستهدف الشراكة ضخ رأس مال جديد يستطيع تقديم إنتاج فني غزير بامكانيات ضخمة، هدفه تشجبع صناعة السينما والأعمال الدرامية خلال المرحلة الحالية والمقبلة لتكون نافذة لصورة مصر الحقيقة، وتتناول موضوعات وقضايا تؤكد الدور الحقيقي للسينما والدراما المصرية في ترسيخ القيم ونشر الأخلاق وحب الانتماء للوطن، في حين ستكون البرامج ذات تنوع حيث تحمل أفكارا هادفة وطابعا متميزا يستطيع المنافسة بقوة.