مايا حداد.. هذا هو لوك ماغي بو غصن في “ولعانة”
مشاهير

مايا حداد.. هذا هو لوك ماغي بو غصن في “ولعانة”

بيروت - فابيان عون

تتحضّر الممثلة ماغي بو غصن للعب دور البطولة إلى جانب كارلوس عازار، وسام صباغ ونخبة من الممثلين، في فيلم (ولعانة)، من إخراج إيلي ف. حبيب، وكتابة كلود صليبا، وإنتاج شركة Eagle Films لصاحبها جمال سنّان.

ففي حديث خاص لموقع “فوشيا”، أشارت الستايلست مايا حداد، التي أوكل إليها مهام الاهتمام بإطلالة الممثلة ماغي بو غصن في هذا الفيلم، إلى أن إطلالة ماغي سوف تكون مميزة، حيث تظهر بصورة البنت البريئة التي ترعرعت في حي بسيط، يعكس وضعها الاقتصادي، وسط عدد كبير من الصبية تعايشت معهم إلى حين تطوعها في الدفاع المدني.

وأضافت مايا حرب، أن بساطتها هذه دفعتنا إلى العمل على لون الشعر وإكسسواراته، بخاصة أنها تظهر في بعض الأوقات بصورة المرأة الحالمة التي تجسد شخصيات غير خرافية قريبة إلى الواقع، ما أدى إلى التنويع في اللوكات.

وحول طبيعة الملابس التي سترتديها، كشفت أنها سوف ترتدي الكثير من الكاجويل (شورط، جينز)، أو ثياب الدفاع المدني،بالإضافة إلى أنها سوف ترتدي ملابس خاصة من تصميم مايا، بعيدة عن الهوت كوتور تتناسب مع الشخصيات التي تحلم بها، بألوان تتنوع بين الزهري، الأصفر، الأبيض، الكحلي والأزرق.

واستطردت بحديثها مؤكدة أن المكياج سوف يكون طبيعيا جدا، لن يستخدم فيه ظلال العيون أو الرموش الاصطناعية ليتناسب مع بساطة الشخصية.

وختمت مايا حداد حديثها بتقييم للشخصيات التي تعاملت فيها مع ماغي بو غصن، حيث أشارت إلى أن اللوك في مسلسل فيتامين كان “صبيانيا “، وفي 24 قيراط كانت ليدي كلاس، وفي دكتور جنا كانت امرأة عملية وليدي، أما الكاريكاتيرز في فيلم (ولعانة) أكثر طفولي.