أحدث صور للنجوم مع أولادهم..
مشاهير

أحدث صور للنجوم مع أولادهم..

رحاب درويش

حرص عدد كبير من النجوم، في الفترة الأخيرة، على نشر صورهم مع أولادهم، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وتلقّوا من متابعيهم العديد من التعليقات التي تتمنّى لهم مزيداً من السعادة مع أبنائهم وأسرهم.

ومن هؤلاء النجوم الذين شاركوا معجبيهم صورهم مع أبنائهم..

انتصار

1 (2)

نشرت الفنانة المصرية انتصار صورتها مع ابنيها ممدوح وشاهيستا، وعلّقت عليها قائلة “أنا وأولادي ممدوح وشاهيستا مع مدير المسرح الكوميدي القدير الأستاذ مجدي صبحي في الأسكندرية بأوتيل هيلتون جرين بلازا”.

محمد رمضان

2 (1)

نشر الفنان المصري محمد رمضان صوراً تجمعه بابنه الصغير، وعلّق عليها قائلاً “أنا وابني لما بنقرر نلعب، الوحيد اللي بيقدر يقول لي بس يا بابا”.

روجينا

3 (2)

نشرت الفنانة المصرية روجينا صورتها مع ابنتها الصغيرة مريم، من زوجها الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، وعلّقت عليها قائلة “الحب كلّه”.

إنجي وجدان

4 (2)

نشرت الفنانة المصرية إنجي وجدان صورة لمولودها الجديد، وعلّقت عليها قائلة “أحلى حاجة في حياتي.. ربنا يخليك ليّا يا رب.. بحبك”

صابر الرباعي

5 (1)

نشر المطرب التونسي صابر الرباعي صورة له بصحبة ابنه جود على مسرح مهرجان جربة أوليس الدولي في تونس

مي سليم

6 (1)

نشرت الفنانة مي سليم صورة لابنتها لي لي وهي تلهو فوق رمال أحد الشواطىء، وطلبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء لابنتها قبل إجراء عملية طبّية

هنا شيحا

7 (1)

نشرت الممثلة المصرية هنا شيحا صوراً في مراحل عمرية مختلفة لابنها الصغير، بمناسبة عيد ميلاده، وعلّقت على إحداها قائلة “كل سنة وإنت طيب يا شمس حياتي”